الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

نجم غانا مهاجما الكاف: أستحق جائزة أفضل لاعب.. وظلمتم أبو تريكة

03:16 م الأحد 04 يناير 2015

ابو تريكة وأسامواه جيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

هاجم أسامواه جيان، مهاجم منتخب غانا، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ''كاف''، بسبب جائزة أفضل لاعب بالقارة السمراء والمقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بها يوم 8 يناير الجاري، في احتفال بمدينة لاجوس النيجيرية.

وأضاف جيان، في حواره مع ''غانا سوكر نت'': ''أنا أستحق جائزة أفضل لاعب بأفريقيا عام 2014 بعد أدائي مع المنتخب في كأس العالم، وكذلك مع فريقي العين الإماراتي''.

ووجه النجم الغاني سؤاله للكاف: ''ماذا عليّ أن أفعل، وماذا على أي لاعب أن يفعل من أجل حصد تلك الجائزة؟، الكثير من النجوم في وقت سابق لم يحصلوا على تلك الجائزة رغم أنهم كانوا يستحقونها، هذا ليس عدلا''.

وأوضح لاعب سندرلاند الإنجليزي السابق، أنه ليس شرطا أن يفوز بالجائزة لاعب في أحد الأندية الأوروبية المشهورة، وضرب مثالا بمحمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق، مؤكدًا أن تريكة استطاع تحقيق كل شيء بالحصول على كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب، وكذلك مستوى فريقه الأهلي الذي وصل إليه ورغم ذلك لم يحصل على الجائزة، قائلاً: ''السبب لأنه يلعب في أفريقيا''.

وأكمل: ''استنكرت عدم فوزي بالجائزة في 2010، واليوم يحدث نفس الشيء''، مشيرًا إلى أنه استطاع كسر رقم روجيه ميلا أسطورة الكاميرون ليصبح الهداف التاريخي لإفريقيا بالمونديال هذا العام.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: