دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب السعودي يصل سيدني ويلتقي كوريا وديا استعدادا لأمم آسيا

06:00 م الجمعة 02 يناير 2015

unnamed

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة/سيدني- (د ب أ):

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مدينة سيدني اليوم الجمعة قادمة من ملبورن بعدما اختتمت أمس الخميس المرحلة الأولى من برنامج إعداد الفريق استعدادا لخوض منافسات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

وطرحت تذاكر لقاء المنتخب السعودي الودي مع نظيره الكوري الجنوبي على موقع الشركة المكلفة ببيع التذاكر على الانترنت حيث يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل بمدينة سيدني.

وأدى المنتخب السعودي اليوم أول تدريباته في المرحلة الثانية من برنامج الإعداد وذلك على ملعب "ماكواري" في سيدني.

وعمد الروماني كوزمين أولاريو، المدير الفني للمنتخب السعودي، على تنويع التدريبات بين تدريبات تتعلق باللياقة البدنية وأخرى بالنواحي الخططية إضافة لتقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق النواحي الخططية من خلال مباراة تدريبية بين المجموعتين.

وواصل معتز هوساوي مدافع الفريق برنامجه التأهيلي فيما انخرط لاعب خط وسط المنتخب إبراهيم غالب في التدريبات الجماعية مع زملائه.

واكتفى لاعب خط الوسط تيسير الجاسم بالتدريبات المنفردة تحت إشراف الطاقم الطبي في مقر إقامة المنتخب.

ولم يشارك مهاجم المنتخب محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية لتعرضه لنزلة برد حيث فضل الطاقم الطبي إراحته.

و أكد لاعبو منتخب السعودية نجاح معسكرهم الحالي في أستراليا بغض النظر عن نتائج المباريات الودية وأن الأيام الحالية تشهد أفضل وأمثل استعداد لخوض منافسات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

ووصف يحيى الشهري لاعب وسط الفريق المواجهة الودية القادمة أمام المنتخب الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء المقبل بأنها مهمة ، وقال "اللقاءات الودية تعطي دائما الفرص لأي منتخب للوقوف على استعداداته بشكل كبير وتساهم في رسم الخطط التي يخوض بها الفريق المباريات وتصحيح الأخطاء".

وعن المعسكر الحالي ، قال الشهري "الجميع هنا يعمل بجد واجتهاد ليكون الفريق جاهزا لأفضل تمثيل ممكن في البطولة على أمل أن نحقق جميعا الهدف الذي قدمنا من أجله جميعا" .

وقال وليد عبد الله حارس مرمى الفريق "بلا شك ، كل يوم مر علينا في المرحلة الماضية كان ثمينا واستفدنا منه الكثير لنكون على استعداد لمنافسات كأس آسيا 2015 التي ستشهد منافسة قوية من جميع المنتخبات المشاركة كما أن الفترة الحالية تحمل نفس الأهمية السابقة ويتخللها لقاء ودي سيكون بمثابة البروفة الأخيرة لنا".

وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا لنكون على أتم الاستعداد للبطولة والمنافسة وتقديم مستويات تليق باسم الأخضر"

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: