تصفيات كأس العالم-إفريقيا
نيجيريا

نيجيريا

- -
22:00
 جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
المغرب

المغرب

- -
22:00
زامبيا

زامبيا

كرة السلة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
منتخب السويس

منتخب السويس

جميع المباريات

إعلان

استبعاد هازارد وويليان من مباراة سبورتنيج.. هل يلعب صلاح أساسيا؟

09:40 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم منح راحة للقائد جون تيري ونجمي خط الوسط البلجيكي ادين هازارد والبرازيلي ويليان خلال المباراة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

ومع ضمان تشيلسي التأهل إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال، قرر مورينيو منح راحة للاعبين الثلاثة، بينما سيبدأ المهاجم الأسباني دييجو كوستا المباراة لمنحه المزيد من لياقة المباريات.

وربما يلعب محمد صلاح أساسيا في تلك المباراة، بعد إراحة ويليان وهازارد والذين يلعبان في المركز ذاته خلف رأس الحربة كوستا.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ''لدينا الكثير من المباريات في ديسمبر. هذه المباراة تمنحنا الفرصة لإراحة اللاعبين الثلاثة''.

وأضاف ''خطوة خطوة، مباراة بعد مباراة نحاول أن نمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس حتى يستطيعوا مواجهة الجزء الثاني من شهر كانون اول / ديسمبر. دييجو كوستا سيبدأ مباراة الغد''.

وأقر مورينيو بأن لاعب الوسط روبن لوفتوس تشيك /18 عاما/ سيكون ضمن الفريق الذي يخوض المباراة، لكنه لم يكشف عما إذا كان سيدفع به منذ البداية أو في جزء من المباراة.

وأوضح المدرب البرتغالي ''لا أعرف ما إذا كان روبن سيشارك ام لا . قبل شهر واحد شارك في مباراة للأجيال الجديدة بدوري أبطال أوروبا''.

وأكد مورينيو ''هناك فارق كبير بين اللعب في أكاديمية سبورتينج لشبونة في حضور 1000 مشجع ثم بعد شهر واحد تلعب أمام الفريق الأول لسبورتينج في حضور 45 الف مشجع وتكون الأضواء كلها مسلطة عليه''.

وتعرض تشيلسي لانتقادات بسبب عدم اقدامه على الدفع بلاعبين شباب في المباريات، مفضلا انفاق الملايين لشراء لاعبين من الخارج.

ولكن مورينيو أكد أن لوفتوس تشيك مثال على قدرة تشيلسي على انتاج لاعبين على طريقتهم الخاصة.

وقال مورينيو ''إن يكون هنا منذ أن كان في الثامنة وأن يحظى بفرصة اللعب في تشيلسي هو كل حلم كل طفل''.

وأضاف ''إنه لم يتدرب معي خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، ولكن في كل مرة يتدرب تحت قيادتي يبرهن على امتلاكه قدرات خاصة''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان