• راموس: رونالدو الأجدر بالتتويج بالكرة الذهبية

    04:57 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014
    راموس: رونالدو الأجدر بالتتويج بالكرة الذهبية

    البرتغالي كريستيانو رونالدو و سيرخيو راموس

    مدريد- (د ب أ):

    شدد سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في الفريق الملكي هو الأجدر بالفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

    ويتنافس رونالدو للحصول على الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لأفضل لاعب في العالم كل عام مع كل من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني والألماني الدولي مانويل نيوير حارس مرمى بايرن ميونيخ.

    وصرح راموس لصحيفة (ماركا) الأسبانية "إن كريستيانو يستحق الكرة الذهبية".

    وأضاف المدافع الأسباني "إن رونالدو ولد من أجل الفوز وحصد الألقاب ويكره دائما الخسارة. إنه يريد الفوز بكل شيء، وكصديق، أدرك أنني سأكون سعيدا للغاية له حال فوزه بالجائزة".

    وقدم رونالدو أفضل مواسمه مع الريال بعدما قاد الفريق هذا العام للحصول على أربعة ألقاب (دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس ملك أسبانيا)، ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل الصيف الماضي حيث خرج الفريق من الدور الأول للمسابقة ولم يسجل هداف ريال مدريد سوى هدف واحد فقط طوال البطولة.

    في المقابل، ساهم نيوير في تتويج المنتخب الألماني بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه كما قاد بايرن للحصول على الثنائية المحلية (الدوري والكأس) هذا العام.

    من جانبه، ساهم ميسي في صعود منتخب التانجو إلى المباراة النهائية للمونديال للمرة الأولى منذ 24 عاما.

    ويحلم رونالدو بالتتويج بالكرة الذهبية للمرة الثالثة خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة والثانية على التوالي بعدما فاز بالجائزة عامي 2008 و2013.

     

    يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

    إعلان

    إعلان

    إعلان