دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

0 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 1
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- أوكلاند سيتي يتوج ببرونزية مونديال الأندية

09:44 م السبت 20 ديسمبر 2014

أوكلاند سيتي النيوزيلندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مراكش- (د ب أ):

توج أوكلاند سيتي النيوزيلندي مغامرته في بطولة كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب بإحراز المركز الثالث في البطولة اثر فوزه الثمين على كروز آزول المكسيكي 4/2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي اليوم السبت في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

وأنهى أوكلاند سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله رايان دي فرايز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وتعادل جواو روبن روخاس للفريق المكسيكي في الدقيقة 57 .

وفشل أي من الفريقين في تسجيل مزيد من الأهداف لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت الميدالية البرونزية لفريق أوكلاند الحصان الأسود للبطولة التي يشارك فيها للمرة السادسة وبددت حلم كروز آزول في المركز الثالث بأول مشاركة له في مونديال الأندية.

وفي ركلات الترجيح ، سجل لأوكلاند كل من تيم باين والإنجليزي دارين وايت وجيمس بريتشيت والنيجيري ساني عيسى وأهدر جون إيرفنج (الركلة الثانية التي ارتدت من العارضة) وسجل لكروز آزول كل من كريستيان خيمينيز وفرانسيسكو رودريجيز وأهدر الأرجنتيني ماورو فورميكا (الركلة الثانية التي أطاح بها عاليا) وإسماعيل فالديز (الركلة الرابعة التي تصدى لها الحارس) .

وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى في الشوط الأول الذي اتسم بغياب الخطورة عن محاولات الفريقين الهجومية حتى كسر أوكلاند حاجز الصمت في الوقت بدل الضائع وسجل هدف التقدم.

وجاء الهدف اثر تمريرة عالية من وسط الملعب وصلت منها الكرة إلى رايان دي فرايز في الناحية اليمنى لينطلق بالكرة في حراسة الدفاع المكسيكي ويتوغل داخل منطقة الجزاء قبل تسديد الكرة في الشباك ليكون هدف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

شعر كروز آزول بحرج موقفه واندفع في الهجوم مع بداية الشوط الثاني حيث كان الفريق الأفضل في بداية الشوط ولكنه اصطدم بالدفاع المنظم من أوكلاند.

وفي الدقيقة 53 ، كاد الحظ يبتسم لكروز آزول اثر هجمة سريعة منظمة وتمريرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها الأرجنتيني ماورو فورميكا بتسديدة مباشرة من وسط منطقة الجزاء إلى داخل المرمى ولكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.

وأسفر ضغط كروز آزول عن هدف التعادل في الدقيقة 57 اثر هجمة سريعة وتمريرة عرضية لعبها أليخاندرو فيلا من الناحية اليسرى وقابلها روخاس بضربة رأس لترتطم بالدفاع وترد إليه حيث تابعها مجددا بقدمه إلى داخل المرمى.

وسيطر كروز آزول تماما على مجريات اللعب في الشوط الثاني ولكنه فشل في تسجيل هدف الفوز لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقب للفريق النيوزيلندي.

لمشاهدة أهداف المباراة وضربات الترجيح.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان