دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب عُمان: باريس سان جيرمان كشف لي منتخب قطر

11:48 ص الجمعة 21 نوفمبر 2014

جانب من مباراة عمان والكويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- ( د ب ا):

أعرب الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخب عمان عن سعادته الغامرة بالفوز بنتيجة كبيرة على نظيره الكويتي، وقال: ''كان هدفنا قبل المباراة هو تحقيق التأهل فقط ولم أتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة ولكن بكل تأكيد ان متغيرات المباراة وما يحدث داخل الميدان وتوفيق مهاجمينا هو السبب في نتيجة هذه المباراة .

وقال ان ''المنتخب الكويتي كان جيداً داخل الميدان وكان لاعبوه متماسكين في جميع الخطوط ، وانا أكن كل التقدير والاحترام لمدرب المنتخب الكويتي فييرا ولاعبيه ولكن اليوم هو يوم المنتخب العماني ''.

واردف لوجوين ''فوزنا هو خطوة على الطريق المقبل الصعب ولكن علينا الان المحافظة على عملنا وعلى هدوئنا واقدم الشكر الجزيل للاتحاد العماني على توفير ما طلبه الجهاز الفني رغم أنه كانت هناك صعوبات في توفيرها في البداية''.

وأعتبر المدرب الفرنسي انه محظوظ بتواجد جهاز طبي جيد وعلى مستوى عال لذلك سيعمل على تجهيز اللاعبين لمباراة قطر، والتي ستشهد عودة جابر العويسي الذي لم يشارك امام الكويت للإصابة.

وعن مشاركة سعيد الرزيقي الملقب بالشلهوب قال انه تم استدعاؤه ليلة السفر للسعودية ولكنه لم يخذلني فلقد كان تحت الملاحظة الدائمة فهو لاعب ملفت للأنظار وقد نجح اليوم وكان له دور كبير في فوزنا.

واعرب مدرب عمان عن امله في ان يواصل المنتخب العماني احراز الاهداف في المواجهات القادمة قائلاً ''كانت فعاليتنا جيدة امام المرمى الكويتي وليتذكر الجميع اننا لعبنا مباراة جميلة امام العراق وأحرزنا اهدافا كثيرة ''.

وعن مباراة قطر المقبلة ، قال لوجين :''أعرف اداء المنتخب القطري واعرف اداء مدربه جمال بلماضي جيدا وقد لعبنا سوياً في باريس سان جرمان وستكون مباراة جيده وصعبة'' .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: