الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

فينجر: ميسي يدخل في دوامة من الإحباط بسبب رونالدو

11:19 م الإثنين 17 نوفمبر 2014

ميسي ورونالدو في مباراة الأرجنتين والبرتغال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (أ ش أ):

توقع أرسن فينجر، مدرب نادي آرسنال الإنجليزي، أن يزداد ليونيل ميسي نجم برشلونة غرقا في دوامة الإحباط التي يعاني منها وذلك في حال استمرار غريمه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بالتألق وتسجيل الأهداف الكثيرة في الليجا هذا الموسم.

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل 18 هدفًا مع ناديه ريال مدريد بعد 11 جولة من الليجا، ليتصدر بها قائمة هدافي الدوري الإسباني متفوقا بفارق كبير عن ليونيل ميسي الذي سجل 7 أهداف فقط مع برشلونة في مركزه الجديد في الجناح الأيمن ضمن الخطة الجديدة للفريق الكتالوني بوجود سواريز.

وقال آرسين فينجر، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، عندما يقوم ميسي بمشاهدة رونالدو يسجل باستمرار فهذا الأمر سيؤثر على معنوياته التي ستكون سيئة بلا شك.

وأكمل المدرب الفرنسي قائلا ميسي في مركزه الجديد كلاعب جناح، لن يكون قادرا على تسجيل الأهداف بنفس المعدل الذي كان يقوم به، وسيدخله هذا على المدى البعيد في دوامة من الإحباط.

وحول مدى تأقلم ميسي مع مركزه الجديد ومدى تأثير هذا على الفريق الكتالوني، قال فينجر: ''اللاعب الأبرز في كل فريق دوما له تأثير قوي على فريقه وميسي هكذا في برشلونة وفي حال كان المركز الجديد لا يناسبه فهذا لن يؤثر عليه فقط بل على فريقه بأكمله.

ويلتقي النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مساء غدا الثلاثاء 18 نوفمبر، في مباراة ستجمع منتخبيهما البرتغال والأرجنتين وديا على ملعب أولد ترافورد في إنجلترا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان