دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. اليمن تلتقي قطر والسعودية مع البحرين في خليجي 22

03:35 م الأحد 16 نوفمبر 2014

مباراة افتتاح خليجي 22 بين السعودية وقطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (د ب أ):

تقام الأحد مباراتان في اليوم الرابع لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرون لكرة القدم والمقامة في مدينة الرياض حتى 26 من الشهر الجاري حيث يلتقي المنتخب اليمني مع نظيره القطري على استاد الملك فهد الدولي، وتليها مباراة السعودية مع البحرين على نفس الملعب في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

تعتبر الخيوط متشابكة تماما في المجموعة الأولى بعد النتائج التي آلت إليها مباراتا الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل حيث تعادل المنتخب السعودي مع نظيره القطري بهدف لكل فريق في المباراة الافتتاحية وفي المباراة الثانية تعادل المنتخب البحريني مع نظيره اليمني سلبياً، وهاتين النتيجتان سوف تجعلان مباراتي الأحد أكثر سخونة وحرارة نظرا لرغبة الفرق الأربعة في السير قدما في البطولة.

في المباراة الأولى بين قطر واليمن لن تكون محسومة كما يتوقعها البعض لصالح قطر بعد الأداء العالي الذي ظهر عليه المنتخب اليمني في مباراته امام البحرين حيث كان في مقدور اليمن خطف نقاط المباراة كاملة، وبالتالي فإنه لن يكون بالخصم الهين في مواجهة العنابي.

وفي المقابل لن يتنازل المنتخب القطري عن فرصته للسعي نحو صدارة المجموعة والسير في طريق التأهل للدور الثاني.

وكانت آخر مواجهات الفريقين على المستوى الخليجي في نسخة 2010 في دور المجموعات أيضا والتي جرت في اليمن ويومها تفوق المنتخب القطري على نظيره اليمني 2/1 في المباراة التي جرت بمدينة صنعاء.

و المباراة الثانية ستكون موقعة نارية بين السعودية والبحرين، حيث لم يظهر أي منهما بالشكل اللائق والمناسب في الجولة الأولى.

و هناك غضب شديد من جماهير المملكة تجاه اللاعبين ومن قبلهم المدرب الاسباني خوان لوبيز بعد التعادل مع قطر والظهور بشكل لا يليق بمنتخب يبحث عن استعادة اللقب الخليجي الغائب عنه منذ سنوات.

وينتظر أن تحتشد الجماهير السعودية التي غابت بشكل ملحوظ عن المباراة الافتتاحية، في مباراة اليوم للشد من أزر اللاعبين الذين يعيشون أجواء صعبة في بطولة تقام على أرضهم وبين جماهيرهم، وفي المقابل فان المنتخب البحريني يبحث عن تحسين الصورة السيئة التي ظهر عليها في لقائه مع نظيره اليمني.

وكانت آخر لقاءات الفريقين على المستوى الخليجي في النسخة 19 عام 2007 والتي استضافتها أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة وتوج بذاك اللقب وقتها المنتخب الاماراتي، وفي تلك المباراة بين المنتخبين السعودي والبحرين انتهت بفوز السعودية 2/ 1، وبالتالي ستكون مباراة اليوم فرصة إما لزيادة تأكيد تفوق الكرة السعودية أو أن تعود الكرة البحرينية من جديد للوقوف أمام الطموحات الكروية السعودية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: