الدوري المصري
زد

زد

- -
18:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الكاميرون يتأهل لكأس الأمم بعبور الكونجو بهدف نظيف

06:38 م السبت 15 نوفمبر 2014

منتخب الكاميرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ياوندي- (د ب أ):

صعد منتخب الكاميرون إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها مطلع العام المقبل بغينيا الاستوائية، عقب فوزه الثمين 1/ صفر على ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الرابعة للتصفيات، اليوم السبت، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

واحرز فينسنت أبوبكر المحترف في صفوف بورتو البرتغالي هدف المنتخب الكاميروني الوحيد في الدقيقة 71.

وعزز منتخب الكاميرون موقعه في صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل واحد، ليتأهل رسميا إلى النهائيات للمرة السابعة عشر في تاريخه، ويعود مرة أخرى للمشاركة في البطولة التي غاب عنها في النسختين الأخيرتين.

في المقابل، تجمد رصيد الكونغو الديمقراطية عند ست نقاط في المركز الثالث، بعدما تلقت خسارتها الثالثة في المجموعة مقابل انتصارين.

وكان منتخب كوت ديفوار سحق منتخب سيراليون 5/ 1 أمس الجمعة، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني ويصبح بحاجة لنقطة التعادل في لقائه مع ضيفه منتخب الكاميرون في الجولة الأخيرة بالمجموعة يوم الأربعاء المقبل من أجل التأهل للنهائيات.

وأصبح يتعين على منتخب الكونغو الديمقراطية تحقيق الفوز وبنسبة كبيرة من الأهداف على ضيفه منتخب سيراليون في الجولة الأخيرة أملا في خسارة كوت ديفوار أمام الكاميرون، أو الحصول على أفضل مركز ثالث في التصفيات على أقل تقدير.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان