دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير ..''السفاح'' و''سوريا'' أبرز الوجوه الغائبة عن خليجي 22

09:45 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

السفاح يونس محمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تلقت عدد من المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج ''خليجي 22''، المقرر انطلاقها غدًا الخميس في العاصمة السعودية الرياض، ضربات قاسمة بسبب الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين قبيل انطلاق البطولة، الأمر الذي ربما يفقد البطولة جزء من قوتها.

وستواجه المنتخبات، التي سيغيب عنها بعض النجوم، صعوبة خلال مبارايات البطولة، لا سيما وأن بعض الفرق يغيب عنها لاعبين مؤثرين، وأصحاب خبرة.

المخضرم حسن معاذ:

خرج اللاعب السعودي المخضرم حسن معاذ من القائمة المشاركة التي استدعاها الإسباني كارو لوبيز لعدم قدرته على قيادة الأخضر في خليجي 22.

كما استبعد مدرب الأخضر، ياسر الشهراني الظهير الأيمن للمنتخب السعودي، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب وجود تجمع دموي بالعضلة للاعب، الأمر الذي جعل مشاركة الشمراني أمرا مستحيلا.

أسود الرافدين يفتقدون مجهودات ''السفاح'' يونس:

ويغيب عن المنتخب العراقي المدافع علي حسين رحيمة بعد الإصابة التي تعرض لها منذ أغسطس الماضي، ونتجت عن توقف مزاولة مهنته لمدة امتدت لأشهر طويلة، مما تأكد غيابه عن المشاركة في البطولة الخليجية.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بالنسبة للمنتخب العراقي، بل تلقى حكيم شاكر، المدير الفني لأسود الرافدين، ضربة موجعة بعد إصابة يونس محمود خلال التدريبت الأخير للمنتخب العراقي بمدينة البصرة قبل السفر للمملكة السعودية.

وبعد تأكد غياب السفاح عن خليجى 22، قرر شاكر الاستعانة بخدمات كرار جاسم ليحل مكان يونس محمود ضمن التشكيلة الرسمية المسافرة للمملكة السعودية.

غيابات العماني بالثلاثة:

المنتخب العماني ربما يواجه صعبوات خلال مباريات البطولة بعد تأكد غياب ثلاثة لاعبين عن صفوفه دفعة واحدة، وهم: عماد الحوسني بعد أن أظهرت الفحوصات التي أجريت له السبت الماضي بأنه تعرض لتمزق في العضلة الخلفية مما سيحتاج لفترة لا تقل عن 3 أسابيع حتي تكتمل عملية الشفاء، وفايز الرشيدي، وسامي الحسني.


العنابي القطري يخسر سيباستيان سوريا:

وسيخسر العنابي القطري، واحدة من أهم أرواقه الهجومية بعدما اعتذر سيباستيان سوريا عن عدم المشاركة بسبب ظروف خاصة، حسبما أشار به مدير المنتخب القطري فريد محجوب، بالإضافة لإصابة خلفان إبراهيم، الذي أصيب في أربطة الركبة خلال مباراة فريقه السد أمام الخور بالدوري المحلي.


الصليبي يحرم الحشاني من خليجي 22:

وسيفتقد الأزرق الكويتي جهود لاعب وسط القادسية سيف الحشان، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه أمام خيطان ضمن الدوري المحلي، ويعد هذا بمثابة ضربة قاضية للكويت الذي يسعي جاهدًا لإحراز البطولة.

وتضم المجموعة الأولي كل من المنتخب السعودي، والقطري ، والبحريني، واليمني، بينما جاء في المجموعة الثانية المنتخب الإماراتي برفقه كل من منتخب العراق، والمنتخب الكويتي، والمنتخب العماني.

ويواجه منتخب السعودية، البلد المنظم، نظيره القطري في افتتاح خليجي 22، غدًا الخميس، على ملعب ستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان