دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رونالدو ''الحزين'' يواصل حصد الألقاب ويفوز بجائزتين جديدتين

05:31 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

B2GtFvWIAAAgi4A

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزتي دي ستيفانو كأفضل لاعب في الدوري الإسباني، و''بيتشيتشي'' كأفضل هداف في الليجا الموسم الماضي 2013-2014، في حفل أقيم اليوم الأثنين تحت إشراف صحيفة ''ماركا'' الإسبانية.

أحرز رونالدو 31 هدفًا بقميص ريال مدريد الإسباني في دوري النسخة الماضية، بفارق ثلاثة عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وقاد الملكي لاحتلال المركز الثالث في جدول الترتيب خلف أتليتكو مدريد حامل لقب الليجا، والوصيف الكتالوني.

ورغم فوز ''الدون'' بالجائزتين، إلا أنه أعرب عن حزنه لعدم تسلمه جائزة دي ستيفانو السنوية من أسطورة ريال مدريد الراحل ألفريدو دي ستيفانو، التي كان من المفترض أن يعطيها له مثل العام الماضي.

وقال حامل لقب دوري الأبطال بعد فوزه بالجائزتين، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: ''أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول إنه من العار أن الدون ألفريدو دي ستيفانو لا يعطيني الجائزة كالعادة، لقد شاهدت العديد من أشرطة الفيديو له لأنني لم أره يلعب، بالفعل كان ظاهرة وشيء يحفزني على العمل.. منذ التقيت به شخصيًا عند قدومي إلى مدريد وجدت شخصًا استثنائيًا''.

وأضاف: ''هدفي هو العمل دائمًا من أجل الحصول على الجوائز الجماعية والفردية، وأتمنى مواصلة تحقيق الأرقام حتى نهاية مسيرتي''.

وتابع: ''ربما أكون في قمة مستواي حاليًا، لكني أتمنى أن أكون أفضل من العام الماضي، كل شخص لديه طريقة التفكير والعمل، لعب كرة القدم هو ما أحب.. أحاول تقديم أفضل ما لدي ولا أتعب من الفوز بالألقاب''.

ويواصل رونالدو بهاتين الجائزتين حصد الجوائز الفردية هذا العام، بعد فوزه بأفضل لاعب في الليجا وأفضل مهاجم وأفضل هداف من قبل الاتحاد الإسباني، في الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ29 هز شباك الخصوم في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم مع الملكي -فيما عدا ليفربول الإنجليزي على ملعبه في دوري الأبطال- كما أنه يتربع على عرش هدافي الليجا هذا الموسم برصيد 18 هدفًا من أصل 10 مباريات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان