دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الحنين لانتصارات مدرسة أوروجواي تعيد المدرب دا سيلفا للنصر السعودي

06:13 م السبت 01 نوفمبر 2014

المدرب خورخي دا سيلفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (رويترز):

سيعود المدرب خورخي دا سيلفا صاحب الخبرة القادم من اوروجواي لقيادة النصر بطل السعودية في محاولة من النادي المنتمي للعاصمة الرياض بعد تجربة لم تدم طويلا مع الاسباني راؤول كانيدا انتهت بإقالته.

ولم تعلن إدارة النصر في بيانها يوم السبت مدة العقد الذي سيعيد دا سيلفا البالغ من العمر 52 عاما والذي رحل عن الفريق في 2010 للعمل مع الفريق لكنه ستضع عليه آمالا كبيرة لإعادة الفريق للمستوى الذي تألق به الموسم الماضي مع مدرب آخر من أوروجواي هو دانييل كارينيو حين عاد بطلا لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمرة الأولى بعد 19 عاما.

وقال الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر عبر موقع تويتر على الانترنت ''أنهت ادارة النادي اجراءات التعاقد مع المدرب خورخي دا سيلفا وجهازه الفني لقيادة الفريق الاول مع تمنياتنا له بالتوفيق.''

ولم يضف الرئيس ولا النادي شيئا في البيان المقتضب لكن الإعلان أكد تكهنات واسعة صاحبت إقالة كانيدا أمس الجمعة والفريق في صدارة الترتيب بثمانية انتصارات وهزيمة وحيدة في تسع مباريات.

فمع كانيدا وهو مدرب سابق للغريم المحلي الاتحاد لم يظهر النصر قويا بما يكفي واشتكت الإدارة والجماهير من ''الأداء غير المقنع'' لفريق احتفظ بكامل قوته الضاربة التي أنهى بها الموسم الماضي بطلا.

وفي مبارياته التسع حقق النصر نتائج جيدة بينها الفوز على الاتحاد 2-1.

لكنه كان الفوز الوحيد على فريق كبير ومنذ تلك الهزيمة في جدة أمام الأهلي الأسبوع قبل الماضي (2-1) علت نبرة الحديث عن التغيير.

وسيعود دا سيلفا للنصر ليعمل مع لاعبين قادهم في فترته الأولى أبرزهم القائد حسين عبد الغني ومحمد السهلاوي وإبراهيم غالب.

ولدا سيلفا حضور سابق آخر في الخليج بتدريب بني ياس الإماراتي لكن حضوره كلاعب كان رائعا إذ شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 1986 حين كان ضمن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: