الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالوتيلي يقاتل من أجل مستقبله في ليفربول

11:15 ص الجمعة 24 أكتوبر 2014

بالوتيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليفربول- (أ ش أ):

يخوض النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي حاليا معركة من أجل الحفاظ على مستقبله في فريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بعد ثلاثة أشهر فقط من انتقاله لصفوفه.

وتعرض اللاعب الأسمر المثير للجدل لهجوم من اسطورتي ليفربول جيمس كالاجار وجريم سونيز بعد ان قام بتغيير القمصان بع بيبى مدافع ريال مدريد الإسباني بين شوطي لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من دوري الابطال الذى انتهى بهزيمة مهينة للريدز صفر /3.

وعلى الرغم من بدايته المتواضعة مع ليفربول حيث سجل هدفا واحدا فى عشر مباريات فى كل البطولات فإنه يبدو شخصية اكثر انضباطا عما سبق خارج الملعب لكن بعدما تأكد الليلة الماضية ان الشرطة تحقق فى مسألة تهديده سيدة كانت تلتقط صورا لسيارته الفيرارى القيت شكوك جديدة على مستقبل اللاعب.

وعلى الرغم من تصريح المدير الفنى بريندن رودجرز بأنه لا يود مناقشة ما إذا كان سيتم بيع بالوتيلى فى انتقالات يناير إلا أنه يبدو ان رودجرز ربما بدأ يعيد النظر في الاحتفاظ باللاعب فى صفوف الفريق.

وقال رودجرز فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة "لقد احضرنا اللاعب لمنحه فرصة وحتى هذه اللحظة وعلى مدى الفترة الماضية لم يسجل الاهداف التي كنا نريدها او نرغب فى قيامه بتسجيلها".

وأضاف: "اننا نعطيه الفرصة، وفى هذه الفترة سأعمل مع اللاعبين الذين تحت قيادتى وبالوتيلى أحد هؤلاء اللاعبين والأمر لا يتعلق فقط بتحسين مستواه ولكن تطوير مستوى كل اللاعبين".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك  عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان