دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على مباريات الدوري الأوروبي.. و''كوكا'' في مباراة الأمل الأخير

01:28 م الخميس 23 أكتوبر 2014

فريق إشبيليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

يسعى حامل اللقب اشبيلية للمحافظة على مستواه الجيد في مسابقة الدوري الأسباني عندما يحل ضيفا على ستاندر لياج البلجيكي الخميس، ضمن منافسات المجموعة السابعة ببطولة الدوري الأوروبي. بينما يحتاج بوروسيا مونشينجلادباخ لتجاهل التفكير في الدوري الألماني (بوندسليجا) عندما يستضيف أبولون ليماسول القبرصي في المجموعة الأولى.

ويتصدر اشبيلية ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط من مباراتين ، حيث يتقدم بفارق نقطة واحدة أمام كل من فينوورد الهولندي ولياج.

وقال كارلوس باكا مهاجم الفريق الكولوبي عقب الفوز 2 / صفر على إلتشي في الدوري الأسباني يوم الأحد الماضي مما رفع اشبيلية للمركز الثاني بترتيب المسابقة : ''تسير الأمور على نحو رائع معنا الآن ، إننا مستمتعون تماما سواء في التدريبات أو في مبارياتنا''.

وأضاف: ''علينا الآن أن نؤكد بدايتنا الجيدة عن طريق تحقيق المزيد من الانتصارات وتقديم المزيد من العروض الجيدة''.

ومن المرجح أن يكون باكا ضمن اللاعبين الأساسيين الذين سيفضل المدرب يوناي إمري منحهم راحة، وفي المقابل سيحصل البدلاء مثل إيفر بانيجا وإياجو أسباس وخوسيه رييس على الفرصة للعب ضمن التشكيل الأساسي.

من ناحية أخرى ، يستضيف فياريال الأسباني فريق زيورخ السويسري ضمن المجموعة الأولى التي يتصدر الفريق الأسباني ترتيبها برصيد أربع نقاط.

ويغيب المدافعان تشيكو دورادو وخاومي كوستا عن صفوف فياريال غدا. وإن كان الشقيقان دوس سانتوس ، جيوفاني وجوناثان ، قد استعادا لياقتهما البدنية الكاملة الآن.

وفي مباراة المجموعة الأولى الأخرى، يحتاج اليوم ''جلادباخ'' الألماني أن يتجاهل التفكير في مباراته التالية بالبوندسليجا أمام حامل اللقب المتصدر بايرن ميونيخ يوم الأحد المقبل عندما يستضيف أبولون ليماسول.

وكان جلادباخ فاز 3 / صفر على هانوفر في مباراته السابقة بالبوندسليجا ليتقدم إلى المركز الثاني بترتيب المسابقة ، ولكنه يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي بعد تعادله في مباراتيه الأوليين. ويعرف جلادباخ جيدا أنه بحاجة لبذل مجهود كبير أمام منافسه القبرصي غدا إذا كان يريد الخروج بنتيجة جيدة.

وقال جوليان كورب لاعب جلادباخ : ''إننا نركز حاليا على مباراة الخميس .. فنحن نتوقع تحديا صعبا أمام خصم قوي لا يمكننا التقليل من شأنه بأي حال من الأحوال''.

ويمكن للمدرب لوسيان فافر أن يرحب بعودة اللاعب الألماني الدولي الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم كريستوف كرامر بعد معاناته من مشكلة في المعدة ، فيما يعود إبراهيما تراوري لصفوف الفريق بعد سفره في الفترة الماضية للعب مع منتخب غينيا.

ولم يتمكن فولفسبورج من الحصول على أكثر من نقطة واحدة في المجموعة الثامنة الصعبة ، كما تنظره رحلة صعبة إلى روسيا لمواجهة فريق كراسنودار غدا. ويغيب المدافع ريكاردو رودريجيز عن صفوف الفريق غدا لإصابته في ركبته.

كما يوجد شكوك لدى المدرب دييتر هيكينج حول إمكانية مشاركة لاعب الوسط آرون هانت والمهاجم نيكلاس بينتنر.

من ناحية أخرى يحاول إيفرتون الإنجليزي، متصدر المجموعة الثامنة ، المحافظة على صدارته عندما يحل ضيفا على ليل الفرنسي غدا. وسيكون على المدرب روبرتو مارتينيز أن يتخذ قرارا بشأن مشاركة روس باركلي وجيمس مكارثي وسيموس كولمان من البداية.

وكان اللاعبون الثلاثة عادوا لصفوف إيفرتون في مباراته السابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز التي فاز بها على حساب أستون فيلا ، ويعلم مارتينيز جيدا أنه يحتاج لفريق قوي من أجل الفوز بمباراته في فرنسا.

ويستعد مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو للدفع باللاعب بن ديفيز في مركز قلب الدفاع خلال زيارة الفريق إلى اليونان لمواجهة متصدر المجموعة الثالثة أستيراس تريبوليس.

وأجرى بوكيتينو العديد من التغييرات على تشكيله الأساسي خلال مشواره بالدوري الأوروبي حتى الآن ، ومع احتلال توتنهام المركز التاسع حاليا بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فربما يكون تركيز بوكيتينو منصبا من الآن على مباراة الفريق بالمسابقة المحلية يوم الأحد المقبل أمام نيوكاسل.

ويعتلي ثلاثة من أصل أربعة فرق إيطالية بالدوري الأوروبي صدارة مجموعاتهم في الوقت الراهن ، ولا يوجد ما يهز ثقتهم في أنفسهم قبل مواجهات الجولة الثالثة بالبطولة.

فقد جمع فيورنتينا وإنتر ميلان ونابولي الحد الأقصى من النقاط في الجولتين السابقتين برصيد ست نقاط لكل منهم ، بينما يحتل تورينو المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط خلف المتصدر كلوب بروج البلجيكي.

ويحل فيورنتينا ، متصدر المجموعة الحادية عشرة ، ضيفا على باوك سالونيكا اليوناني ، صاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع جانجون الفرنسي الذي يحل ضيفا على دينامو مينسك البيلاروسي الذي لم يجمع أي نقاط برصيده إلى الآن.

كما يحل نابولي ، متصدر المجموعة التاسعة ، ضيفا على يانج بويز السويسري. وجمع الفريق السويسري ثلاث نقاط بالتساوي مع سبارتا براغ التشيكي قبل أن يلتقي هذا الأخير مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي الذي لم يجمع أي نقاط.

ويتقدم إنتر بفارق أربع نقاط أمام ضيفه الفرنسي سانت اتيان في المجموعة السادسة. فيما يلتقي دنيبرو الأوكراني مع كاراباكا أجدام الآذاري ، ولكل منهما نقطة واحدة ، في مباراة المجموعة السادسة الأخرى.

ويأمل تورينو في التقدم لصدارة المجموعة الثانية عندما يستضيف هلسنكي الفنلندي ، فيما يلتقي المتصدر كلوب بروج مع كوبنهاجن الدنماركي في مباراة المجموعة الأخرى غدا.

وفي المجموعة العاشرة تخرج فريق ريو آفي، والذي يضم بين صفوفه أحمد حسن كوكا، المهاجم المصري، لملاقاة ستيوا بوخارست، في محاولة لعودة آماله في تجاوز المرحلة الأولى، في الوقت الذي يلعب فيه دينامو كييف أمام فريق ألبورج.

ريو آفي يتذيل المجموعة دون رصيد بعدما خسر أول مباراتين، فيما يتصدرها دينامو كييف برصيد 6 نقاط، ويتساوى ألبورج وستيوا بوخارست برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الحادية عشر يلعب فريق فيورنتينا أمام باوك اليوناني، فيما يلاقي دينامو مينسك فريق جوينجامب.

ولم يقيد أحمد حجازي، المدافع المصري، في قائمة فريق فيرونتينا الإيطالي الأوروبية، حيث لم يشارك أساسيا منذ عودته من الإصابة الثانية بالرباط الصليبي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان