دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ليفربول يفلت من كمين ''كوينز بارك'' في 5 دقائق بالبريميرليج

04:47 م الأحد 19 أكتوبر 2014

مباراة ليفربول وكوينز بارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق ليفربول فوزا مثيرا في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه فريق كوينز بارك رينجرز في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليرتفع رصيده للنقطة 13 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد كوينز بارك عند النقطة الرابعة

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، إلا أن استطاع ليفربول التقدم بالنيران الصديقة عن طريق مدافع كوينز بارك "ريتشارد دان" بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67 .

وفي الدقائق الأخيرة ازدادت سخونة المباراة، وزاد سرعة الأداء، حيث سجل الفريقان 4 أهداف في 5 دقائق، ففي الدقيقة 87، أحرز إدواردو فارجاس هدف التعادل لفريقه، قبل أن يعدل "فيليب كوتينيو" لليفربول في الدقيقة 90.

ولكن أصحاب الأرض "كوينز بارك" كافح من أجل التعادل فكان له ذلك عن طريق "فارجاس" مسجلا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليعود ويسجل ليفربول هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق ستيفن كولكر بالخطأ في مرماه.

ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي رغم استمرار عروضه المتواضعة في المسابقة هذا الموسم وتجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند أربع نقاط في قاع جدول المسابقة بعدما مني اليوم بهزيمته الثالثة على التوالي والسادسة له في المسابقة هذا الموسم.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان