دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

كيلليني: طالبت بطرد سواريز من أجل تأهل إيطاليا

02:40 م السبت 18 أكتوبر 2014

مهاجم أوروجواي لويس سواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما (د ب أ):

أكد جورجو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه لم يكن يفكر سوى في وصول منتخب إيطاليا لدور الـ16 من بطولة كأس العالم السابقة في البرازيل هذا الصيف عندما طالب حكم المباراة بطرد مهاجم أوروجواي لويس سواريز.

وكان كيلليني صاحب الـ30 عاما، تعرض للعض من مهاجم أوروجواي، وتوجه المدافع الإيطالي بعدها إلى حكم المباراة مظهرا آثار العض في كتفه ومطالبا بطرد سواريز، ولكن حكم المباراة لم يستمع إلى كيلليني واستمر اللعب ليحرز دييجو جودين هدف الفوز 1 / صفر لأوروجواي مما تسبب في خروج إيطاليا من دور المجموعات بالبطولة.

وصرح كيلليني لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم السبت قائلا : "في تلك اللحظة لم أكن أفكر في سرد القصص عن سواريز وحسب ، وإنما في بلوغ دور الـ16 من كأس العالم".

وأضاف : "كنت واثقا من أنه في حالة طرد سواريز، لن تتمكن أوروجواي أبدا من بلوغ الدور التالي من المونديال. كما هو الحال مع زين الدين زيدان (الذي نطح مدافع إيطاليا ماركو ماتيرازي برأسه ليتم طرده) في نهائي كأس العالم 2006 ، فلو بقي زيدان في الملعب ربما اختلفت نتيجة المباراة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر على سواريز بعد التأكد من قيامه بعض كيلليني في تلك المباراة ، وتنتهي مدة العقوبة بالنسبة لمهاجم برشلونة الإسباني في 24 أكتوبر الجاري.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان