دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بنزيمة يغيب عن صفوف ريال مدريد أمام ليفانتي في الليجا

08:16 م الجمعة 17 أكتوبر 2014

بنزيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (رويترز):

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الجمعة ان كريم بنزيمة مهاجم الفريق سيغيب عن مباراة السبت أمام ليفانتي بسبب اصابته بنزلة برد.

وسيحصل المهاجم الفرنسي على وقت للتعافي قبل مباراتين في غاية الاهمية سيحل ريال في أولاها ضيفا على ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء المقبل وستليها مباراة قمة الدوري الاسباني يوم 25 اكتوبر تشرين الاول الجاري امام برشلونة المتصدر.

ويتراجع ريال بفارق اربع نقاط خلف برشلونة محتلا المركز الرابع الا انه بدا قويا قبل بداية العطلة الدولية بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري المحلي.

وربما سجل بنزيمة ثلاثة اهداف فقط في الدوري المحلي في مقابل 13 هدفا سجلها كريستيانو رونالدو الا ان انشيلوتي كان يؤكد دوما على أهمية المهاجم الفرنسي بالنسبة للفريق.

كما ان حالة رفائيل فاران لاعب منتخب فرنسا - الذي كان من المقرر ان يحل بديلا للمصاب سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع - تبدو غير جيدة وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام ليفانتي.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي في مدريد "يعاني بنزيمة وفاران من نزلة برد. لن يلعب بنزيمة ومن الممكن الا يلعب فاران ايضا."

واضاف "اذا لم يلعب فاران فان ناتشو سيحل بديلا له وبالنسبة لبديل بنزيمة فاننا سنرى ما اذا كان بالامكان ان يبدأ اي مهاجم آخر مثل خافيير هرنانديز اللقاء ام اننا سنرغب في اللعب بلاعب وسط مهاجم."

وتابع "لن يغير كريستيانو من مركزه وسيواصل اللعب في الجهة اليسرى. قلت انه يملك المهارة للعب في مركز المهاجم الصريح الا اننا لن نغير من طريقته في اللعب."

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: