دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال نجوم ألمانيا بعد التأهل لنصف النهائي؟

01:13 ص السبت 05 يوليو 2014

مباراه منتخب ألمانيا و فرنسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برازيليا- (د ب أ):

أعرب مانويل نيوير حارس مرمى منتخب ألمانيا لكرة القدم وفيليب لام قائد الفريق عن سعادتهما بتأهل منتخب بلادهما إلى الدور قبل النهائي بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل عقب فوزه الصعب 1/ صفر على فرنسا في دور الثمانية للمسابقة اليوم الجمعة.

وقال الحارس الألماني عقب المباراة ''ما قدمناه في المباراة يؤكد أننا نستحق مكانا في الدور قبل النهائي، لقد لعبنا كرة قدم جيدة، وكنا ندرك مدى صعوبة المباراة، وها نحن وصلنا بالفعل إلى الدور المقبل''.

من جانبه، صرح لام قائد ''لعبنا بشكل جيد معا كفريق واحد، وقدمنا أداء جيدا، لم يكن الأمر سهلا، لاسيما في ظل درجة الحرارة العالية للغاية''.

وأصبح المنتخب الألماني أول المتأهلين إلى المربع الذهبي بالمونديال البرازيلي، وينتظر أن يواجه في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، الفائز من مباراة البرازيل وكولومبيا التي ستجرى في وقت لاحق اليوم الجمعة أيضا.

وبتلك النتيجة، واصل المنتخب الألماني تفوقه على نظيره الفرنسي في مواجهاتهما المباشرة بكأس العالم، وذلك للمرة الثالثة على التوالي، بعدما سبق لمنتخب الماكينات الألمانية أن تغلب على فرنسا في الدور قبل النهائي لمونديالي 1982 بأسبانيا و1986 بالمكسيك، مقابل الخسارة في مباراة واحدة 3/ 6 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال 1958 بالسويد.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: