الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

1 0
18:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
18:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
20:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
أتالانتا

أتالانتا

جميع المباريات

إعلان

لوف: مستعد لإيقاف خطورة رونالدو في المونديال

04:16 م الجمعة 06 يونيو 2014

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ماينز- ألمانيا (د ب أ):

قال المدرب يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني ، اليوم الجمعة، إنه مستعد ''لإيقاف سرعة'' اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إذا تعافى اللاعب قبل مباراة المنتخبين المقررة بالمجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال لوف، اليوم في ماينز حيث يستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الأرميني وديا في وقت لاحق اليوم، ''نعرف رونالدو جيدا. أعتقد أن لدينا القدرة والوسيلة لإيقافه''.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الأرميني اليوم ضمن المباريات الودية التي يخوضها بقيادة لوف استعدادا للمونديال البرازيلي الذي تنطلق فعالياته يوم الخميس المقبل.

وأضاف ''حتى الآن ، لا يمكنني أن أعرف ما إذا كان رونالدو سيشارك في المباراة الأولى أمامنا'' في إشارة للمباراة المقررة بينهما في 16يونيو الحالي بالجولة الاولى من مباريات المجموعة السابعة في المونديال.

واعترف لوف بأن وجود رونالدو يعزز قدرات المنتخب البرتغالي ويمنحه الحياة، وقال ''في العامين أو الأعوام الثلاثة الماضية، كان رونالدو واحدا من أبرز اللاعبين في العالم كما كان علامة بارزة في مجال هز الشباك، إذا خاض رونالدو هذه المباراة، علينا أن نتأكد من التحكم فيه والرقابة الصارمة عليه. سيكون هذا مهما للغاية''.

ويعاني رونالدو صاحب الـ29 عاما، من إصابة في الركبة اليسرى تعرض لها في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها فريقه ريال مدريد الإسباني على جاره أتلتيكو مدريد

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان