دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

بيكهام يفجر مفاجأة لعشاقه حول إحتمالية عودته للملاعب

04:33 م الأربعاء 04 يونيو 2014

بيكهام يفجر مفاجأة لعشاقه حول إحتمالية عودته للملا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز :

ألمح ديفيد بيكام قائد منتخب إنجلترا السابق إلى أنه قد يتراجع عن الاعتزال ليلعب مع ناديه الذي يحاول تأسيسه في ميامي والمنافسة معه في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم.

واعتزل بيكام (39 عاما) العام الماضي بعدما أحرز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان ليضع حدا لمسيرة حافلة امتدت على مدار 20 عاما لكنه يفتقد بشدة اللعب في الوقت الحالي.

وقال بيكام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق لمحطة بي.بي.سي الوثائقية 'لم يسبق أن ظهر قبل ذلك لاعب ومالك في الوقت ذاته لكن ربما يحدث ذلك؟'

وأضاف اللاعب في المقابلة التي ستعرض في التاسع من يونيو حزيران الجاري في برنامج يحمل اسمه أنه واجه 'أوقاتا صعبة' بعد اعتزال اللعب لكن بعد فترة وصفها بأنها فترة 'الاستمتاع بالراحة' فإنه يفكر في التراجع عن الاعتزال.

وقال بيكام 'الآن أذهب لمشاهدة مباريات كرة السلة وعندما أشاهد تنافس اللاعبين على أعلى المستويات أبدأ في التفكير في العودة للعب وأبدأ أفكر في نفسي ‭'‬هل بوسعي العودة للعب؟ هل يمكنني التراجع عن الاعتزال واللعب مجددا‭'‬.'

ولعب بيكام أيضا في ميلانو الإيطالي على سبيل الإعارة من لوس أنجليس جالاكسي حيث قضى في هذا الفريق الأمريكي خمس سنوات حتى نهاية 2012 ويخطط حاليا لتأسيس فريقه الجديد في ميامي.

وكشف بيكام وشركاؤه التجاريون الشهر الماضي عن خطة لإنشاء استاد على الشاطيء في وسط المدينة بميامي بعدما عرقلت الخلافات السياسية إقامة الاستاد في المقترح الأصلي في منطقة الميناء. وسيجرى استفتاء على هذا المكان الجديد في نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وسيكون الاستاد الذي يفترض أن يسع بين 20 و25 ألف متفرج وسيصبح جزءا من عملية توسيع للمنطقة بالقرب من ملعب فريق ميامي هيت حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان