دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

''الأذن الكتف والعنق''.. أشهر العضات في تاريخ الرياضة

12:07 ص الخميس 26 يونيو 2014

مباراة إيطاليا وأوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز :

أعادت العضة التي يفترض أن جورجو كيلليني قد تعرض لها على يد لويس سواريز في مباراة إيطاليا وأوروجواي في مونديال البرازيل 2014 ، إلى الأذهان ذكرى عضات أخرى شهيرة في عالم الرياضة.

مايك تايسون : في واحدة من أكبر الفضائح في تاريخ الملاكمة ، عض تايسون أذن إيفاندر هوليفيلد قبل أن يبصق الجزء الذي انتزعه من شحمتها. فقد هوليفيلد جزءا من أذنه ، لكنه فاز بالمباراة بعد إيقاف منافسه ، الذي جرد لاحقا من رخصته للملاكمة. كان ذلك في يونيو 1997 ، وكان الملاكمان الأمريكيان يتنافسان على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

أوليفر كان : حارس بايرن ميونيخ عض في أبريل 1999 لاعب بروسيا دورتموند هيكو هيرليش. وقال كان عقب المباراة 'المدرب أخبرنا أن علينا أن نعض ، وألا نفلت فريستنا'.

لويس سواريز (1) : مهاجم أوروجواي يلعب دور البطولة في ثلاثة حوادث شبيهة. في 2010 وهو يلعب لأياكس أمستردام قام للمرة الأولى بعض منافس في الملعب ، هو الهولندي عثمان بقال.

لويس سواريز (2) : بعد ثلاثة أعوام ، جابت العالم صورة أسنانه على ذراع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش خلال مباراة ليفربول وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي.

لويس سواريز (3) : في الدقائق الأخيرة من مباراة أوروجواي وإيطاليا في كأس العالم ، استند سواريز برأسه على كتف المدافع كيلليني وبدا أنه يعضه. وقد يتعرض مهاجم أوروجواي لعقوبة قاسية على واقعته من جانب الفيفا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان