دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب المكسيك قبل مواجهة كرواتيا: لن نلعب من أجل التعادل

01:00 ص السبت 21 يونيو 2014

المكسيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سانتوس - (د ب أ):

ألمح ميجل هيريرا، المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم، اليوم الجمعةن إلى أنه سيعود للدفع بنفس التشكيل الأساسي الذي واجه الكاميرون والبرازيل، في المباراة أمام كرواتيا من أجل التأهل إلى دور الستة عشر لمونديال 2014 التي وصفها بأنها ''نهائية''.

وأكد هيريرا في مؤتمر صحفي داخل معسكر ''الملك بيليه'' للتدريب في سانتوس ''الفريق في حالة جيدة.. شعر بعض اللاعبين في مباراة البرازيل بحالة من الإنهاك أكبر مما كان متوقعا.. وكان لا بد من تجديد الطاقة.. لكنني لا أعتقد أننا سنجري أي تعديل.. الفريق جيد ويعمل بصورة جيدة''.

وتتقاسم المكسيك صدارة المجموعة الأولى إلى جانب البرازيل بأربع نقاط، وستحدد مصيرها في مواجهة بمدينة ريسيفي أمام الفريق الكرواتي، الذي يملك ثلاث نقاط.

وقال هيريرا ''سنفقد كل ما قمنا به جيدا في المونديال إذا ما خسرنا يوم الاثنين.. سيكون علينا الانتباه بشكل كامل إلى الكرات الثابتة ومراقبة تقدم الجناحين في كرواتيا.. سيكون الحفاظ على نظافة شباك الفريق مرة أخرى مهما جدا''.

ويحتاج الفريق اللاتيني يوم الاثنين إلى التعادل من أجل بلوغ دور الستة عشر في كأس العالم للمرة السادسة على التوالي، ومع ذلك حذر مدربه من خطورة الركون إلى هذه الاحتمالية.

وأكد المدرب ''بالنظر إلى الوضع الذي باتت عليه المجموعة.. تحولت النقطة التي حصلنا عليها أمام البرازيل إلى مهمة جدا.. لكننا لن نسعى للتعادل.. إذا ما خضت مباراة وأنت تسعى للتعادل.. ستخسرها''.

وفيما يتعلق بالمنافس، أكد إيريرا أن الفوز الكرواتي 4/ صفر على الكاميرون ليس معيارا موثوقا به، بالنظر إلى أن المنتخب الأفريقي خاض أكثر من نصف اللقاء بعشرة لاعبين.

وقال ''عند طرد لاعب بتلك السرعة.. وترى لاعبي الكاميرون يتشاجرون فيما بينهم.. فإنك لا تملك معيارًا حقيقيًا لمستوى كرواتيا.. أعتقد أن المستوى الحقيقي للفريق ظهر في المباراة الأولى أمام البرازيل''.

وأضاف ''علينا أن نقطع عليهم الإمدادات الهجومية في الجناحين.. هكذا سجلوا أغلب أهدافهم.. بل إن ماريو ماندزوكيتش لم يلعب المباراة الأولى.. ورغم ذلك جاء هدفهم في مرمى البرازيل من عرضية''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان