الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

وسائل الإعلام الإنجليزية تشيد بالأسود الثلاثة رغم الهزيمة أمام إيطاليا

11:52 ص الأحد 15 يونيو 2014

وسائل الإعلام الإنجليزية تشيد بالأسود الثلاثة رغم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ:

ربما جعلت هزيمة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف الأحد في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل، الأسود الثلاثة يواجه مهمة شاقة من أجل الصعود إلى دور الستة عشر، ولكن وسائل الإعلام الإنجليزية سارعت بمدح أداء فريق روي هودجسون.

وقدم المنتخب الإنجليزي عرضا هجوميا جيدا، ولكن الفريق سقط بهدف ماريو بالوتيلي النجم السابق لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وجرت المباراة متأخرة جدا وبالتالي لم يتسن للصحف البريطانية متابعتها، ولكن المواقع الالكترونية أشادت بالأداء الهجومي للفريق.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة ' تليجراف' الأحد 'بالوتيلي حكم على المنتخب الإنجليزي الشجاع بالهزيمة'، بينما أشاد الموقع الالكتروني لصحيفة 'جارديان' برحيم ستيرلينج /19 عاما/ بعد الأداء الرائع الذي قدمه.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة 'ذي صن' 'بالو-هيلي' بينما أشادت صحيفة جارديان بأندريا بيرلو نجم وسط المنتخب الإيطالي الذي تحكم في إيقاع المباراة وكاد أن يسجل هدفا ثالثا رائعا.

ويتحتم على المنتخب الإنجليزي أن يحقق نتيجة إيجابية في مواجهة منتخب أوروجواي الخميس، ويثق هودجسون المدير الفني للفريق في قدرة الاسود الثلاثة على الصعود إلى دور الستة عشر.

وقال هودجسون بالطبع يمكننا العبور إلى دور الستة عشر، إلا إننا نشعر بالإرهاق قليلا.. نشعر ببعض الحزن لعدم سير المباراة لصالحنا، كنا نأمل في تحقيق بداية مثالية، ولكننا لا نعيش في عالم مثالي، في الشوط الثاني فعلنا كل شيء عدا تسجيل الأهداف'.

وأضاف 'ندرك أننا لعبنا امام فريق جيد، والمستوى الذي قدمناه يمنحنا ثقة هائلة في قدرتنا على الظهور بشكل طيب أمام أوروجواي وكوستاريكا والتأهل إلى الدور التالي'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان