دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مودريتش عن الفوز بالكرة الذهبية: ليست هدفي الآن

01:45 ص الأحد 08 يوليه 2018

مودريتش

(إفي):

أكد لوكا مودريتش، لاعب وسط وقائد منتخب كرواتيا والذي اختير رجل مباراة اليوم أمام روسيا في ربع نهائي مونديال روسيا 2018 ، أنه لا يفكر حاليا في الفوز بالكرة الذهبية، ولكن في قيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم.

واعتبر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الذي حصد جائزة رجل المباراة للمرة الثالثة في البطولة، أن الوقت الحالي ليس للتفكير في الجوائز الفردية.

وأشار مودريتش في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (فيشت الأولمبي) "بكل صراحة، لا أفكر في هذا الأمر. الأهم في الوقت الحالي هو نجاح المنتخب. من الجيد أن تفكر في الجوائز الفردية، التي تضع في الاعتبار المجهود المبذول على مدار عام كامل، ولكن تركيزي حاليا منصب في نجاح هذا المنتخب".

وأقر صاحب الـ32 عاما بأنهم لم يقدموا شوطا أول جيد، وتفاجئوا بطريقة اللعب الهجومية للمنتخب الروسي الذي لعب بطريقة مختلفة تماما في مباراته السابقة في ثمن النهائي أمام إسبانيا والتي حسمها بركلات الترجيح.

وقال في هذا الصدد "روسيا لعبت مباراة جيدة للغاية، لاسيما في الشوط الأول. لقد مارسوا ضغطا عاليا علينا وجازفوا كثيرا. لم نسيطر على الملعب بالطريقة التي نريدها. الأمر تحسنت في الشوط الثاني، ولكن للأسف لم نترجم الفرص لأهداف".

وتابع "الآن نحن في نصف النهائي وأمامنا وقت للتحضير جيدا لمواجهة إنجلترا".

وحول مواجهة المربع الذهبي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب (لوجنيكي)، أمام إنجلترا، أوضح "ستكون صعبة للغاية، كأي مباراة في المونديال، ولكن علينا الاستمتاع الآن، ثم سنبدأ من الغد في الاستعداد من جديد. بالطبع، علينا اللعب بطريقة أفضل أمام إنجلترا".

وتأهلت كرواتيا للمرة الثانية في تاريخها للمربع الذهبي، بعد 1998 في فرنسا، عقب فوزها على روسيا، صاحبة الضيافة، بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة في شوطيها الإضافيين والأصليين (2-2).

فيديو قد يعجبك: