بالفيديو.. الأسود في انتظار روسيا أو كرواتيا.. إنجلترا في نصف نهائي المونديال

03:08 م السبت 07 يوليو 2018

كتب - محمد همام:

تصوير - فريد قطب:

صعد المنتخب الإنجليزي إلى دور الأربعة ببطولة كأس العالم بالفوز على المنتخب السويدي بهدفين دون رد في المباراة التي جاءت ضمن مباريات دور الثمانية من عمر البطولة.

المنتخب الإنجليزي سيكون في انتظار الفائز من مواجهة روسيا وكرواتيا والتي ستقام الليلة لمواجهته في مباراة نصف النهائي، حيث ستكون المباراة الأولى بين فرنسا وبلجيكا.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي: بيكفورد - والكر - ستونز - مجواير - تريبير - أشلي يونج - هندرسون - لينجارد - ستيرلينج - ديلي ألي - كين.

بينما جاء تشكيل السويد كالتالي: أولسين - لينديلوف - جرانكفيست - أوجيستينسون - لارسون - إيكدال - ماركوس بيرج - فورسبرج - كرافت - كلايسون - تويفونين.

تفاصيل المباراة

الدقيقة 13 شهدت تهديد أول من جانب المنتخب السويدي في المباراة بعدما سدد فيكتور كلايسون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

ورد هاري كين على المنتخب السويدي في الدقيقة 19 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن مرت الكرة بجوار القائم دون خطورة.

وبعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة أحرز ماجوير هدف إنجلترا الأول من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أشلي يونج ليهدي منتخب أسود الثلاثة التقدم بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الأخيرة من نهاية الشوط الأول أهدر رحيم ستيرلينج فرصة تعزيز النتيجة لصالح المنتخب الإنجليزي بعدما انفرد بمرمى المنتخب السويدي إلا أن الدفاع السويدي يتمكن من إبعاد الكرة لركنية.

وكاد ماركوس بيرج أن يسجل هدف التعادل للسويد بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني إلا أن بيكفورد يتألق ويبعد الكرة قبل دخولها المرمى ليحافظ على تقدم منتخب بلاده.

وفي الدقيقة 59، عزز دالي ألي النتيجة لإنجلترا بتسجيله الهدف الثاني في المباراة من رأسية بعد عرضية من لينجارد لتصبح النتيجة (2-0).

وكاد كلايسون أن يقلّص النتيجة للسويد في الدقيقة 62 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من بيرج لكن حارس إنجلترا يتألق ويبعد الكرة لترتد لكلاسيون الذي يسدد لكن هندروسون لاعب إنجلترا يتدخل ويبعد الكرة.

ماجوير كاد في الدقيقة 65 أن يسجل الهدف الثالث لإنجلترا والهدف الثاني له بعد عرضية من هندرسون تصل لمجواير الذي يسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر أعلى العارضة.

يكفورد حارس مرمى المنتخب الإنجليزي واصل التألق بعدما أبعد تسديدة ماركوس بيرج الذي حاول تقليص النتيجة لكن النتيجة تظل (2-0) لصالح الأسود الثلاثة.

لمشاهدة هدف إنجلترا الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف إنجلترا الثاني.. اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان