الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

"ذا ديستركت" يحتفل بفعاليات كأس العالم في أجواء حماسية

01:49 م الإثنين 02 يوليه 2018

ذا ديستركت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

أقام ذا ديستريكت مول حدثا بمناسبة فعاليات كأس العالم 2018، شارك فيه وفد من الاعلاميين لمتابعة مبارايات كأس العالم، وفيه قامت بتوزيع أدوات التشجيع على جميع الحاضرين في أجواء حماسية كبيرة.

كما استمتع الحاضرون بعد المباراة بجولتهم في ذا ديستركت للتعرف على الانشطة العديدة التي تنظمها على خلفية كأس العالم والتي تتضمن شاشة عرض ضخمة لمشاهدة المباريات بالاضافة الى الديكورات وعروض فرق التشجيع التي تنطلق أثناء المباريات .

جدير بالذكر أن فريق الادارة الجديد لـ" ذا ديستركت"، قام مؤخرا باطلاق العديد من المبادرات الجديدة في اطار سعيه لاعادة تقديم علامته التجارية برؤية جديدة. منها تصميم اللوجو الجديد ليخلق حالة من البهجة والسعادة وبثها لجميع الزوار.

كما يمكن للجماهير الحاضرة مشاهدة المباريات مجانا دون دفع أي رسوم.

يقع ذا ديستركت – الذي تملكه شركة وادي دجلة القابضة – في قلب حي مساكن شيراتون عند مفترق الطرق بين النزهة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة، كما يتميز بقربه من مطار القاهرة الدولي مما يمنح المسافرين فرصة جيدة لزيارته عند الوصول او المغادرة.

ويمتد مول ذا ديستركت على مساحة 194,000 متر مربع وهو مجمع تجاري متنوع يضم عددا من المنافذ متنوعة الانشطة. وبصفته مشروعا متكاملا، يقدم ذا ديستركت لعملائه مجموعة من المتاجر الشهيرة كهايبر ماركت لولو وديكاثلون مصر. هذا بالاضافة الى مول البلازا الذي يضم منطقة للعب الاطفال وصالة جيم ومنافذ للخدمات المصرفية الى جانب محلات التجزئة.

وتستأنف اليوم مباريات دور الـ16 بكأس العالم بمواجهتي البرازيل والمكسيك، وبلجيكا أمام اليابان.

فيديو قد يعجبك: