دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليلة الحراس.. كرواتيا تواجه روسيا بعد مباراة ماراثونية أمام الدنمارك

07:04 م الأحد 01 يوليو 2018

جانب من مباراة كرواتيا والدنمارك

كتب - محمد همام:

حجز المنتخب الكرواتي بطاقة العبور إلى دور الثمانية بالفوز على منتخب الدنمارك (3-2) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي (1-1).

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكرواتي نظيره الروسي والذي صعد أيضًا بعد الفوز على أسبانيا بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة في أشواطها الأصلية والإضافية (1-1).

وجاء تشكيل المنتخب الكرواتي على النحو التالي: دانييل سوباسيتش - سيمي فرساليكو - إيفان ستريتيتش - ديجان لوفرين - إيفان راكيتيتش - لوكا مودريتش - مارسيلو - مانذوكيتش - ريبتش - فيدا.

في المقابل،بدأ المنتخب الدنماركي المباراة بتشكيل مكون من: كاسبر شمايكل - سايمون - بوناس - كريستنسين - ديلاني - اريكسن - بريثوايت - ماتياس - دالسجارد - بولسن - أندرياس.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الأولى شهدت هدف أول لصالح المنتخب الدنماركي عن طريق كريستنسين بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء يحولها الحارس إلى هدف بالخطأ في مرماه.

وأدرك مانذوكيتش هدف التعادل سريعًا لمصلحة المنتخب الكرواتي بعدما استغل سوء تمركز مدافعي الدنمارك لتصبح النتيجة (1-1).

وكاد برايثوايت أن يعيد التقدم لصالح المنتخب الدنماركي في الدقيقة 27، بعدما انفرد بمرمى كرواتيا إلا أن حارسه دانييل سوباسيتش يبعد الكرة بنجاح.

الدقيقة 28 كانت خطيرة على مرمى بيتر شمايكل حارس الدنمارك بعدما سدد إيفان راكيتيتش كرة قوية يبعدها شمايكل لترتد الكرة لبريزيتش الذي يسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 71، سدد يوسف بولسن لاعب منتخب الدنمارك كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس كرواتيا يتصدى للكرة بنجاح.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد إيفان راكيتيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر بجوار القائم لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1) وتتجه للأشواط الإضافية.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح المنتخب الكرواتي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بعد عرقلة ريبتش من داخل منطقة الجزاء.

وارتدى بيتر شمايكل قفاز الإجادة بعدما تصدى ركلة الجزاء بعد تسديدة من لوكا مودريتش لتظل النتيجة (1-1) حتى الدقيقة 117.

لمشاهدة هدف الدنمارك الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف كرواتيا الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: