الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

- -
21:00
بنفيكا

بنفيكا

الدوري الأوروبي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كيف أنهى ماسكيرانو "قصته" مع منتخب الأرجنتين؟

12:22 م الأحد 01 يوليه 2018

ماسكيرانو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة عمر:

"هذه القصة وصلت إلى نهايتها، لقد أعطينا كل شيء حتى النهاية".. كتب اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو سطره الأخير في "قصته" مع منتخب التانجو عقب وداع منافسات بطولة كأس العالم المقامة فعالياتها حاليًا بروسيا.

ماسكيرانو -34 عام-، انضم إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني منذ ما يقرب من 15 عامًا، وكان الظهور الأول له بقميص التانجو بشكل رسمي أمام منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2006، وفاز السامبا بثلاثية مقابل هدف.

لاعب برشلونة السابق الذي شارك في 20 مباراة دولية في كأس العالم، أعلن أمس عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4-3، قراره بإنهاء مشواره الدولي مع منتخب بلاده، خاصة وأن منافسات المونديال المقبلة في 2022 ستشهد إتمام ماسكيرانو عامه الـ38.

جيل النهائيات الثلاث

جيل النهائيات الثلاث، لقب أطلقته الصحافة الأرجنتينية على لاعبي الجيل الحالي بعد هزيمتهم في 3 نهائيات على التوالي "كأس العالم 2014- كوبا 2015 – كوبا 2016".

ماسكي، ضمن هذا الجيل، فلم يسطر اسمه في تاريخ منتخب الأرجنتين، وفشل في تحقيق أي بطولة بقميص التانجو سوى كوبا أمريكا تحت 20 سنة، بينما في الفريق الأول فقد حصل على وصيف البطولة ذاتها مرتين، ووصيف كأس العالم 2014 بعد الخسارة أمام ألمانيا بهدف نظيف.

نهاية سيئة

ماسكيرانو، حقق لقب أكثر لاعب حصولًا على الكروت الصفراء في تاريخ منافسات كأس العالم، بعد حصوله على الكارت رقم 7 في مباراته أمس أمام فرنسا، ليتخطى رقم الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي كافو، والمكسيكي رافائيل ماركيز "6 بطاقات".

2018 عام الرحيل

هذا العام بالنسبة لخافيير ماسكيرانو، يمكننا أن نطلق عليه "عام الرحيل"، ففي يناير الماضي، أعلنت إدارة برشلونة الإسباني رحيل صاحب القميص رقم 14 عن ملعب كامب نو.

اللاعب الأرجنتيني، قضى في صفوف البلوجرانا 8 سنوات، قبل انضمامه مؤخرًا إلى صفوف نادي هيبي شينا فورتون الصيني، حقق خلالها لقبي كأس العالم للأندية مرتين 2012، 2015، كما فاز بلقب الدوري الإسباني 5 مرات، إلى جانب التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا مرتين ، وبطولة الكأس مرات.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني، بدأ مشواره في البطولة لدور المجموعات، حيث تواجد في المجموعة الرابعة رفقة كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا، وتأهل التانجو إلى منافسات دور الـ16 بشق الأنفس بعد الفوز على نيجيريا بنتيجة 2-1، قبل أن يودع المنافسة أمام فرنسا

فيديو قد يعجبك: