دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

منافسو مصر.. أسلحة روسيا.. "الخبرة" الطريق الوحيد لعبور دور المجموعات

04:09 م الخميس 07 يونيو 2018

منتخب روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يستعد المنتخب الروسي مستضيف بطولة كأس العالم إلى خوض المنافسات حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع كلاً من أوروجواي والسعودية ومصر.

ويفتتح المنتخب الروسي مشواره في المونديال بمواجهة المنتخب السعودي يوم الخميس المقبل في افتتاح البطولة على أن يواجه المنتخب المصري في المباراة الثانية، وستكون مواجهة أوروجواي هيّ المباراة الثالثة.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، ما حققه المنتخب الروسي قبل انطلاق الحدث العالمي:

فشل في الوديات

خاض المنتخب الروسي 4 مباريات ودية قبل المونديال عبارة عن مباراتين في شهر مارس وأخرى في شهر مايو الماضي بجانب مباراة في شهر يونيو الجاري.

بداية مباريات روسيا الودية كانت بالخسارة من البرازيل بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يعود لتلقي خسارة جديدة أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الخسارة من النمسا بهدف دون رد وكانت آخر مباراة الروس انتهت بالتعادل أمام تركيا بهدف دون رد.

ثنائي محترفين

اعتمد المنتخب الروسي خلال قائمته المشاركة في المونديال على اللاعبين المحليين حيث لا يوجد في القائمة سوى لاعبين محترفين فقط وهو فلاديمير جابولوف لاعب فريق كلوب براج البلجيكي، ودينيس تشيريشيف لاعب فياريال الإسباني.

عنصر الخبرة

بداية عناصر الخبرة في المنتخب الروسي وهو الحارس إيجور أكينفيف (32 عامًا) لاعب سيسكا موسكو الروسي والذي شارك في 106 مباراة دولية.

ويأتي سيرجي إيجناشيفيتش (38 عامًا) لاعب سيسكا موسكو من بين اللاعبين أصحاب الخبرة في قائمة المنتخب الروسي بعدما شارك في 122 مباراة دولية.

لاعب تشيلسي السابق وزينيت الروسي الحالي يوري جيركوف (34 عامًا) يتواجد من بين أصحاب اللاعبين ذو الخبرة في قائمة المنتخب الروسي بعدما شارك في 84 مباراة دولية حتى الآن.

ويحتل مهاجم سبارتاك موسكو الكسندر ساميدوف في المركز الرابع على لائحة أعلى اللاعبين خبرات في صفوف المنتخب بعدما شارك في 48 مباراة دولية.

إقرأ أيضًا..

منافسو مصر.. أسلحة أوروجواي.. الخطر ليس من كافاني وسواريز فقط

منافسو مصر.. أسلحة السعودية.. الاعتماد على التجربة الإسبانية وخماسي الخبرة

فيديو قد يعجبك: