دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. عودة أبطال العالم.. ألمانيا تقتل الحلم السويدي في الوقت القاتل بالمونديال

07:17 م السبت 23 يونيو 2018

احتفال توني كروس بالهدف الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - محمد همام:

حقق المنتخب الألماني فوزًا قاتلاً على نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الثانية في إطار مباريات المجموعة السادسة بكأس العالم.

المنتخب السويدي تقدم بنتيجة المباراة، إلا أن المنتخب الألماني لم ييأس وسجل هدفين عن طريق الثنائي ماركو رويس وتوني كروس.

بهذه النتيجة، أصبح ترتيب المجموعة كالتالي: المكسيك 6 نقاط، يليله المنتخب الألماني بثلاث نقاط الذي يتساوى مع المنتخب السويدي، ويأتي المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الألماني نظيره الكوري الجنوبي في المباراة الثالثة، في المقابل يواجه المنتخب السويدي نظيره المكسيكي في مباراة يسعى الأول للفوز فيها مع تعثر ألمانيا من أجل حجز بطاقة العبور للدور المقبل.

تفاصيل المباراة

بدأ المنتخب الألماني المباراة بضغط قوي حيث أنقذ الدفاع السويدي فرصة هدف مؤكد للألمان بعدما توغل تيمو فيرنر من الجهة اليمنى لترتد الكرة ليهكتور الذي يسددها لكن الدفاع السويدي يتدخل.

وفي الدقيقة أهدر ماركوس بيرج مهاجم المنتخب السويدي أخطر فرص المباراة بعدما انفرد بمرمى نوير لكن الأخير يرتدي قفاز الإجادة وينجح في إبعاد فرصة هدف مؤكد للسويد.

وشهدت الدقيقة 32، تسجيل تويفونين هدف السويد الأول بعدما انفرد بمرمى المنتخب الألماني حيث حاول روديجر مدافع ألمانيا إبعاد الكرة من أمام مهاجم المنتخب السويدي إلا أنه سدد كرة من أعلى نوير ليحرز هدف بلاده الأول.

وكاد بيرج أن يضيف الهدف الثاني للسويد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكن نوير يتألق ويبعد الكرة.

وبعد مرور ثلاث دقائق استطاع ماركو رويس أن يسجل هدف التعادل للمنتخب الألماني بعد عرضية من تيمو فيرنر.

وفي الدقيقة 65، سدد كيميتش كرة قوية على مرمى المنتخب السويدي لكن حارس حارس السويد أولسين يبعد الكرة لتستمر النتيجة (1-1).

وحصل جيروم بواتينج مدافع المنتخب الألماني في الدقيقة 82 على البطاقة الصفراء الثانية ليلعب المنتخب الألماني بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق كاد ماريو جوزميز أن يسجل هدف ألمانيا الثاني من رأسية رائعة بعد عرضية من توني كروس لكن حارس السويد يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حرم القائم براندت لاعب المنتخب الألماني من تسجيل هدف ثاني للألمان بعد سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لترتد الكرة لفيرنر لكن كان متسللاً.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل توني كروس هدف ألمانيا الثاني بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة غير مباشرة لتصبح النتيجة (2-1).

وجاءت تشكيلة ألمانيا كالتالي: مانويل نوير - هيكتور - دراكسلر - كروس - فارنر - رويس - مولر - روديرجر - بواتينج - كيميتش - رودي.

في المقابل جاء تشكيل المنتخب السويدي على النحو التالي: أولسين - أوجوستينسون - جرانكفيست - ليندلوف - لوستيج - فورسبيرج - لارسون - إيكدال - كايسون - بيرج - تويفونين.

لمشاهدة أهداف المباراة.. إضغط هنا

فيديو قد يعجبك: