ميدو يعلق على سفر الفنانين لمساندة المنتخب في روسيا

04:57 م الأربعاء 20 يونيو 2018

كتب - محمد همام:

علّق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك، على سفر الفنانين لمساندة المنتخب المصري خلال مباراة روسيا والتي انتهت لصالح الأخير (3-1) ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الأولى.

إعلان

وتعرض عدد كبير من الفنانين الذين سافروا لروسيا لمساندة المنتخب في كأس العالم لانتقاد لاذع بعد تواجدهم في الفندق الذي يتواجد فيه المنتخب الوطني.

ميدو كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر" :"الزج باسم الفنانين ضمن أسباب خسارة المنتخب يوقع ظلمًا كبيرًا عليهم، سافر الفنانون ضمن إحدى الحملات الدعائية لإحدى الشركات ومن الطبيعي أن وجدوا فرصة لدعم منتخب بلادهم بأن يوافقوا على الفور، ما علمته أنهم لم يتواجدوا نهائيًا بالقرب من معسكر المنتخب ولم يسببوا أي نوع من التشتيت للاعبين".

وتابع :"طول عمر الفنانين ومشاهير المجتمع بييجوا يشجعونا في ماتشات التصفيات، أنا فاكر ماتش المغرب في الرباط في تصفيات كأس العالم ٢٠٠٢ كانت مصر كلها في المغرب بس الفرق الوحيد إن زمان ماكانش فيه صور ولا سوشيال ميديا!!".

وأتم :"الجدل حول سفر الفنانين بعد المباراة هو أكبر نجاح للحملة الدعائية للشركة!!".

جدير بالذكر أن ميدو دافع عن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بعد الخسارة التي تعرض لها من روسيا (طالع التفاصيل).

ويحتاج المنتخب المصري لمعجزة من أجل إنعاش أماله في التأهل للدور المقبل عن طريق خسارة أوروجواي من السعودية وروسيا مع فوز الفراعنة في المباراة الأخيرة أمام السعودية بعدد كبير من الأهداف.

إعلان