دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: غياب صلاح رجح كفة أوروجواي.. وفقدنا جزءًا من قوتنا مع خروج طارق حامد

04:58 م الجمعة 15 يونيو 2018

كتب - عبده الليثي:

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على قدرة المنتخب المصري على التأهل إلى الدور الثاني من المونديال رغم الهزيمة أمام أوروجواي.

وتلقى المنتخب الوطني هزيمة صعبة في الدقائق الأخيرة، أمام أوروجواي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "يجب أن نكون فخورين بما قدمه المنتخب المصري من أداء مميز أمام أوروجواي، واستطاعوا أن يخوضوا المباراة على مراحل وهو ما ساعد في الظهور بشكل جيد".

وأضاف: "كوبر بدأ المباراة بدفاع متقدم حيث خلق الكثير من الفرص ومن ثم في أخر المباراة، قام بالتراجع بعض الشيء بسبب المجهود البدني الذي بذله اللاعبون، ولعب على الهجمة المرتدة، وكنا قريبين للغاية بالخروج بنقطة ثمينة".

وتابع ميدو: "كان الخروج أمام أوروجواي بنقطة، يعتبر مكسبا بسبب أنه من أفضل المنتخبات المشاركة في المونديال من الناحية الفنية والبدنية، وغياب صلاح رجح كفة الأوروجواي"، مشيرًا إلى تألق الشناوي قائلًا: "الشناوي حارس عملاق".

وأكد المدير الفني السابق لوادي دجلة، أن المنتخب المصري فقد الكثير من قوته بخروج طارق حامد، فهو لاعب يتميز بالقوة في منتصف الملعب.

واختتم ميدو تصريحاته: "لدينا الكثير من الفرص للتأهل إلى الدور الثاني، رغم نتيجة المنتخب الروسي أمام السعودية، ولكن نستطيع أن نحقق نتيجة إيجابية أمامهم، ويجب أن نجد حلًا لفقدان اللاعبين التركيز في الدقائق الأخيرة".

فيديو قد يعجبك: