شوبير: الشناوي يتحمل جزءً من الأهداف.. وصلاح أنهى كابوسًا

12:08 ص الأربعاء 20 يونيو 2018
شوبير: الشناوي يتحمل جزءً من الأهداف.. وصلاح أنهى كابوسًا

كتب- عمر قورة:

قال أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر السابق في مونديال 90، إن الحارس الدولي محمد الشناوي يتحمل جزءً من أهداف روسيا في شباك الفراعنة.

وفاز المنتخب الروسي على نظيره المصري بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" بعد المباراة: "الهدف الثاني لروسيا جاء بين قدمي الشناوي، (دمه تقيل) لحراس المرمى".

وأضاف: "سرعة الكرة وقرب المسافة صعبت الموقف، لكن الشناوي يتحمل جزءً منه، هذا الهدف الثاني قضى على آمال منتخب مصر في العودة في النتيجة".

وأوضح: "محمد الشناوي من أبرز مكاسب مصر في كأس العالم مع كامل التقدير لعصام الحضري".

وكان محمد صلاح سجل هدفًا في شباك روسيا من ضربة جزاء، هو الأول منذ 10234 يومًا، وتحديدًا منذ هدف مجدي عبدالغني في هولندا يوم 12 يونيو 1990.

وأوضح شوبير قائلا: "هدف صلاح (خلصنا) من كابوس مجدي عبدالغني صاحب آخر هدف لمصر في كأس العالم، ولا يجب التطرق للدعابة والسخرية من البعض".

وأتم الإعلامي تصريحاته قائلا: "المباراة المقبلة أمام السعودية تعتبر حياة أو موت، يجب أن يعتبر اللاعبون أن هذه المباراة بمثابة التأهل لدور الـ16 لتحقيق الفوز".

ويلتقي المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل مع نظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمسابقة، فيما يلعب المنتخب الروسي مع نظيره الأورجواياني في ذات اليوم.

إعلان

إعلان

إعلان