الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

اليوم- إيطاليا تواجه السويد والهدف حسم التأهل مبكرًا

04:34 ص الجمعة 17 يونيو 2016

منتخب إيطاليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يواجه في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، المنتخب الإيطالي نظيره السويدي، في إطار مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، من بطولة كأس الأمم الأوروبية والتي تقام حاليًا بفرنسا.

موقف المنتخبين

نجح المنتخب الإيطالي في الاختبار الأول عندما فاز على المنتخب البلجيكي بهدفين دون رد، ليتصدر ترتيب المجموعة، في المقابل اكتفى المنتخب السويدي بالتعادل أمام أيرلندا بهدف لكل منتخب.

الأزوري يطمح للصعود 

يطمح المنتخب الإيطالي لحسم أموره مبكرًا في دور المجموعات، من خلال عبور المنتخب السويدي، للصعود إلى دور الـ16 ومرافقة المنتخب الفرنسي (مستضيف البطولة) والذي أصبح أول المتأهلين لثمن نهائي المسابقة.

عودة المصابين 

أصبح جميع اللاعبين الإيطاليين جاهزين لمباراة اليوم، بما فيهم المهاجم جراتسيانو بيلي، الذي تعافى من الآلام العضلية، التي فاجأته خلال المباراة الأولى لإيطاليا في البطولة أمام بلجيكا، وأصبح باستطاعة أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي بمقدوره الاستعانة بأي لاعب أمام السويد.

السويد تسعى للتعويض 

يأمل المنتخب السويدي بقيادة هدافه زلاتان إبراهيموفيتش، بحجز إحدى بطاقات التأهل للأدوار الإقصائية من خلال اجتياز عقبة المنتخب الإيطالي، حيث تشكل المباراة أهمية كبيرة للسويد قبل مواجهة المنتخب البلجيكي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

خبرة السلطان

لعب إبراهيموفيتش قائد المنتخب السويدي في صفوف يوفنتوس بداية من عام 2004، قبل أن يرحل إلى إنتر ميلان في العام 2006 الذي دافع عن ألوانه لمدة ثلاثة مواسم، كما انضم إلى ميلان، العام 2010، بعد موسم واحد قضاه في برشلونة.

نتائج سابقة 

تاريخيًا تقابل منتخب إيطاليا والسويد فى 22 مباراة وتفوقت إيطاليا فى عشرة مبارايات وتفوقت السويد ستة مباريات وتعادلا ستة مرات وسجلت إيطاليا 27 هدفًا وسجلت السويد 24 هدفًا.

فى اليورو تقابل المنتخبان فى مباراتين تفوقت إيطاليا مرة فى يورو 2000 بهدفين مقابل هدف بينما تعادلا فى يورو 2004 بهدف مقابل هدف وتسببت هذه المباراة فى خروج إيطاليا فيما بعد من دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك: