الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم -كرواتيا تسعى للثأر من تركيا في مباراة مثيرة بافتتاح مشوارهما بيورو 2016

12:12 ص الأحد 12 يونيو 2016

منتخب كرواتيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يواجه المنتخب الكرواتي في الثالثة عصرًا نظيره التركي، في المباراة التي تأتي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية، والمقامة حاليًا في فرنسا.

ويسعى المنتخب الكرواتي للثأر من المنتخب التركي حيث كانت آخر مواجهة بين المنتخبين في دور ربع نهائي يورو 2008، وانتهت المباراة بفوز الأتراك بثلاثة أهداف لهدف بعدما امتدت المباراة للأشواط الإضافية.

التاريخ لصالح الكروات

واجه المنتخب الكرواتي نظيره التركي في 6 لقاءات 4 منها رسمية و2 ودية، ثلاثة منها جرت في ملاعب دول ثالثة، واثنتان في العاصمة الكرواتية زغرب، ومباراة واحدة في إسطنبول.

وأحرز المنتخب الكرواتي في مجموع اللقاءات 8 أهداف، مقابل 4 أهداف للأتراك.

ويكشف تاريخ اللقاءات بين المنتخبين، عن تفوق المنتخب الكرواتي على التركي، حيث فاز في مبارتين وانتهت أربع مباريات بالتعادل.

ذكريات 98

يمتلك المنتخب الكرواتي ذكريات جيدة في فرنسا، حيث حل ثالثًاً في مونديال 1998 والتي كانت أفضل نتيجة للفريق على مدار مشاركاته في البطولات الدولية.

ويأمل المدير الفني للمنتخب الكرواتي أنتي سيستش في تحقيق نتائج جيدة خلال بطولة اليورو بعدما قاد الكروات في مونديال البرازيل 2014، والذي خرج منها في الدور الأول.

نجوم كرواتيا

تمتلك كرواتيا عدد من اللاعبين المتميزين ويأتي من أبرزهم إيفان ركاتيتش نجم برشلونة، لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد إضافة إضافة إلى ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

الأتراك يبحثون عن العودة

يسعى المنتخب التركي تحت قيادة مدربه الوطني فاتح تريم، إلى عودة منتخب "السلاطين" للريادة مرة جديدة بعد الوصول للمربع الذهبي في نسخة 2008.

أسلحة الأتراك

متلك المنتخب التركي نجوما من الطراز الرفيع لعل أبرزهم هو لاعب نادي برشلونة الإسباني، أردا توران، إضافة إلى نجم ليفركوزن الألماني، هاكان كالهانوغلو، ولاعب نادي بكين الصيني، وهداف المنتخب، بوراك يلمز.

مجموعة الموت

لن تكون مهمة التأهل لدور الـ 16 سهلة على تركيا، التي وقعت في المجموعة الرابعة إلى جانب إسبانيا والتشيك وكرواتيا.

تحكيم سويدي

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم منح الحكم الدولي السويدي "جوناس إريكسون" شرف إدارة قمة المجموعة الرابعة لليورو.

وكانت آخر المباريات التي أدارها "إريكسون" هي قمة نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي والتي حسمها "إشبيلية" الإسباني لمصلحته على حساب "ليفربول" الإنجليزي بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف.

فيديو قد يعجبك: