الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

الليلة- بيل يتحدى رونالدو في المربع الذهبي ليورو 2016

12:20 م الأربعاء 06 يوليه 2016

سانت دينيس (فرنسا) -(د ب أ):

تنطلق فاعليات الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) اليوم الأربعاء، بمباراة ويلز مع البرتغال ثم يعقبها يوم الخميس المواجهة النارية بين فرنسا صاحبة الأرض مع ألمانيا بطلة العالم.

المواجهة بين البرتغال وويلز ينظر لها على أنها معركة العمالقة بين كريستيانو رونالدو وزميله في ريال مدريد جاريث بيل، لكن في الحقيقة فإن الفريقين لا يعتمدان في الأساس على لاعب بعينه.

جاريث بيل رغم أنه سجل ثلاثة أهداف لمنتخب ويلز حتى الآن في يورو 2016، فإن جو الين لاعب ليفربول وارون رامسي لاعب ارسنال تفوقا عليه في بعض الفترات داخل الملعب، بينما يبدو وأن رونالدو لم يعد لحالته الطبيعية أبدا منذ أن شارك في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي وهو لم يتعاف بعد.

ولكن غياب رامسي أمام البرتغال بعد حصوله على الانذار الثاني في المباراة أمام بلجيكا، يسبب حالة من القلق لكريس كوليمان مدرب ويلز، بعدما كان هو حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم وكان له فاعلية أكبر من بيل داخل الملعب.

ويتنافس اندي كينج وجوني ويليامز على المشاركة في خط الوسط املا في تعويض غياب رامسي، كما من المتوقع أن يدفع كوليمان بجيمس كولينز في مركز قلب الدفاع بدلا من بن ديفيز الذي تعرض للإيقاف.

ويتعين على فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إيجاد بديل لويليام كارفاليو، الذي تعرض للإيقاف.

وقدم كارفاليو بطولة قوية مع منتخب البرتغال لكنه تعرض للإيقاف بعد حصوله على الانذار الثاني في المواجهة أمام بولندا في دور الثمانية.

وغاب مدافع ريال مدريد بيبي عن تدريبات البرتغال الاثنين بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، لكن من المتوقع أن يشارك في مباراة اليوم.

المباراة تكتسب أهمية إضافية نظرا لان الفائز من مواجهة البرتغال وويلز سيضمن مقعده في كأس القارات التي تقام العام المقبل في روسيا، في حال فازت ألمانيا في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي على فرنسا، كون ألمانيا قد تأهلت بالفعل إلى البطولة عقب فوزها بلقب مونديال البرازيل 2014.

فيديو قد يعجبك: