دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب البرتغال يرفض رؤية منتخب بلاده مرشحة للفوز على ويلز

09:59 م الثلاثاء 05 يوليو 2016

فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليون (فرنسا) - (د ب أ):

رفض فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، رؤية فريقه مرشحًا بقوة للفوز على ويلز خلال المباراة التي ستجمعهما غدا الأربعاء، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الامم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016)، المقامة حاليًا بفرنسا، وأشار إلى انه سيحسم مسألة مشاركة المدافع بيبي في المباراة من عدمه في نفس يوم المباراة.

ويخضع بيبي مدافع ريال مدريد للعلاج من مشكلة في عضلة الفخذ ولم يتدرب مع الفريق في الأيام الماضية. وسيكون غيابه بمثابة ضربة موجعة للمنتخب البرتغالي الذي سيعاني أيضا من غياب ويليام كارفاليو للإيقاف.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بملعب ليون:" إذا كان (بيبي) جاهزا بنسبة مئة بالمئة سيشارك كأساسي. سأحدد غدًا، ولن أتسرع في اتخاذ هذا القرار.ستكون مباراة صعبة وكل اللاعبين لابد وأن يكونوا جاهزين بنسبة مئة بالمئة".

وقال سانتوس أن البرتغالي تريد الوصول للمباراة النهائية ولكن ويلز ستكون أبعد ما تكون عن منافس ضعيف خاصة وإنها تسعى هي الأخرى للوصول للمباراة النهائية يوم الاحد المقبل، رغم أن كريس كولمان مدرب ويلز رشح المنتخب البرتغالي للفوز بالمباراة لانه يتمتع بخبرة أكثر في مثل هذه المباريات الكبرى.

وقال سانتوس عن ويلز :" لقد كانت إنطلاقتهم مثالية. كانوا في مجموعة صعبة وتغلبوا على منافس مذهل وهو المنتخب البلجيكي (في دور الستة عشر). غدًا ستكون خطوة كبيرة، خطوة ضخمة ولكننا نواجه منافسًا صعبًا".

ورفض سانتوس مقارنة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو مع زميله بفريق ريال مدريد جاريث بيل ، الذي يعد أبرز نجوم ويلز، ولكن سانتوس أثنى على تفاني رونالدو واصفًا اياه بانه لاعب صاحب مهارات عالية تخدم الفريق.

فيديو قد يعجبك: