ضربة قوية للمنتخب الألماني بعد التأهل لنصف نهائي اليورو

06:07 م الأحد 03 يوليو 2016

المنتخب الألماني

باريس(د ب أ):

خرج سامي خضيرة لاعب وسط المنتخب الألماني لكرة القدم من حسابات المدرب يواخيم لوف خلال ما تبقى من مباريات في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، وذلك وفقا لما ذكرته مجلة (كيكر) المختصة بالكرة الألمانية.

إعلان

وأشارت المجلة إلى أن لاعب وسط يوفنتوس تعرض لتمزق في العضلة الضامة لفخذه الأيسر خلال المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني على الإيطالي 6 / 5 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 أمس السبت في دور الثمانية.

وتعني هذه الإصابة أن خضيرة لن يكون جاهزا لخوض مباراة الدور قبل النهائي أمام فرنسا أو آيسلندا يوم الخميس المقبل في مدينة مرسيليا أو خوض المباراة النهائية يوم الأحد المقبل إذا نجح المنتخب الألماني في التأهل لها.

وقال يواخيم لوف عقب المباراة مباشرة :"خضيرة لم يعد قادرا على الجري" علما بأن حجم إصابة اللاعب سوف تتضح بعد أشعة سيخضع لها اليوم، وبالتأكيد أنتهت البطولة بالنسبة لخضيرة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ماريو جوميز في مباراة الدور قبل النهائي بعدما تم استبداله في مباراة إيطاليا للإصابة، بينما سيغيب قلب الدفاع ماتس هوملز للإيقاف اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له.

إعلان