الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. تعرف على مباريات ربع نهائي يورو فرنسا

12:11 ص الثلاثاء 28 يونيو 2016

يورو فرنسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي لكأس الأمم الأوروبية الـ 15 المقامة حاليا بفرنسا، وصعود ثمان فرق على حساب ثماني أخرين، في مواجهات دور الـ 16 وخروج الخاسر.

يفتتح منتخبا بولندا والبرتغال مواجهات هذا الدور يوم الخميس المقبل بمدينة مارسيليا، في مهمة البحث عن أولى البطاقات للدور نصف النهائي.

وكان المنتخب البولندي عبر لدرو الـ 8 بعد تغلبه على نظيره السويسري بركلات الترجيح، بينما نجح منتخب البرتغال في الإطاحة بكرواتيا بهدف سجله في الوقت الإضافي،بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وفي ثاني المواجهات ستلتقي ويلز مع المنتخب البلجيكي يوم 1 الخميس يوليو بملعب ليل متروبول، بعدما تمكن المنتخب الويلزي من تجاوز عقبة ايرلندا الشمالية بهدف دون رد.

ووصل بلجيكا لهذا الدور بعدما أطاح بمنتخب المجر بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

وينتظر الجميع المواجهة الثالثة بهذا الدور، كنهائي مبكر، حيت تصطدم إيطاليا بألمانيا يوم السبت 2 يوليو نوفو ستاد دي بوردو.

وتمكن المنتخب الألماني من بلوغ دور الثمانية بعد الفوز على سلوفاكيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون، بينما نجح منتخب إسبانيا في الإطاحة بحامل اللقب والفوز عليه بهدفين دون رد.

وتختتم مواجهات الدور ربع النهائي بمباراة صاحب الأرض منتخب فرنسا مع المنتخب الأيسلندي مساء الأحد الموافق 3 يوليو بملعب سان دوني.

وصعد المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد الفوز على أيرلندا بهدفين مقابل هدف، بينما فجر المنتخب الأيسلنديى كبرى مفاجأت اليورو بالإطاحة بالمنتخب الإنجليري من دور الـ 16 والفوز عليه بهدف دون رد.

76423d13-a1de-41a0-8bb3-c045e8816346

فيديو قد يعجبك: