دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الكرواتي مودريتش يغيب مجددا عن التدريبات وفرص مشاركته أمام أسبانيا تتراجع

12:18 ص الثلاثاء 21 يونيو 2016

الكرواتي مودريتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوردو-(د ب أ):

أكد آنتي كاسيتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه سيحسم الموقف النهائي من مشاركة لاعبه لوكا مودريتش في مباراة المنتخب الأسباني غدا الثلاثاء.

ويلتقي المنتخبان الأسباني والكرواتي غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

ويرجح أن يغيب مودريتش عن المباراة غدا بعدما غاب عن مران الفريق اليوم الاثنين في بوردو أيضا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق السابقة أمام نظيره التشيكي.

وكان مودريتش غاب أيضا عن مران الفريق في اليومين الماضيين في دوفيل.

وأكد كاسيتش أن اللاعب خضع للفحص بالأشعة ولا يعاني من تمزق عضلي. وأشار المدرب إلى أنه لم يحسم بعد موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الغد حيث سيحسم موقفه صباح غد أو في فترة الظهيرة.

وقال كاسيتش : "مودريتش لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق".

وأعرب إيفان بيرسيتش نجم المنتخب الكرواتي أم كاسيتش قد يمنح الراحة لمودريتش في هذه المباراة من أجل تجهيزه للأدوار الفاصلة البطولة الحالية.

وقال بيرسيتش مهاجم انتر ميلان الإيطالي : "نعلم بالضبط من هو مودريتش وأين يلعب. اختير مودريتش ضمن منتخب العالم في الموسم الماضي. ربما يكون الأفضل عدم المجازفة به في مباراة أسبانيا غدا ، لأننا سنحتاجه للمباريات المقبلة. إنه لاعب يتمتع بخبرة هائلة".

فيديو قد يعجبك: