الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- إيطاليا تقضي على السويد في الوقت القاتل وتحجز بطاقة العبور

04:51 م الجمعة 17 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حق المنتخب الإيطالي فوزًا قاتلاً أمام السويد، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب تولوز، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بأمم أوروبا يورو فرنسا 2016.

أحرز هدف إيطاليا المهاجم إدير في الوقت القاتل بالدقيقة 88، بعد مجهود فردي ومروره من دفاع السويد، قبل أن يسكنها شباك الحارس إيزاكسون.

وبتلك النتيجة تصعد إيطاليا رسميا إلى الدور الثاني، باحتلالها صدارة المجموعة 6 نقاط، فيما تعقدت مهمة السويد بنقطة وحيدة، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الغد بين بلجيكا وأيرلندا، قبل اللجوء للجولة الأخيرة لحسم بطاقة الصعود الثانية بصحبة الآزوري.

وبصعود إيطاليا يكون المنتخب الثاني المتأهل لدور الـ16، بعد صعود فرنسا رسميا عن المجموعة الأولى.

بدأ المنتخب الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بوفون - الدفاع: فلورنزي- كيليني - بارزالي - بونوتشي - كاندريفا - الوسط: دي روسي - بارولو - جياتشيريني - الهجوم: بيلي - إدير.

فيما بدأ المنتخب السويدي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيزاكسون - الدفاع: أولسون - جرانكفيست - جوهانسون - لينديولف - الوسط: إكدال - كالستروم - فورسبرج- لارسون- الهجوم: إبراهيموفيتش - جويديتي.

حاول المنتخب السويدي الضغط مبكرًا من أجل الفوز بالمباراة بإحراز هدف مبكر، ولكن الدفاع الإيطالي أفضل هجمات السويد.

مع بدايات الشوط الثاني دفع كونتي بسيميوني زاز بدلا من بيلي، في محاولة لامتلاك وسط الملعب.

وكاد إبراهيموفيتش أن يحرز الهدف الأول للسويد في الدقيقة 72، بعد مرور الكرة من دفاع إيطاليا لتصل لقائد السويد أمام المرمى الخالي ولكن يطيح بها أعلى العارضة، ليدفع بعدها كونتي بالتبديل الثاني في وسط الملعب بنزول تياجو موتا بدلا من دي روسي.

وكادت إيطاليا أن تحرز الهدف الأول في الدقيقة 83 من رأسية بارولو التي اصطدمت بعارضة السويد، بعد عرضية من فلورنزي الذي قاد الجبهة اليسرى لإيطاليا قبل خروجه في الدقيقة 86.

وفي الدقيقة 88، لعب الدفاع كرة طويلة، استخلصها إدير ليمر بين دفاع السويد، ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى للحارس إيزاكسون، ليسجل هدف الفوز القاتل لمنتخب إيطاليا، ويضمن بطاقة العبور.

فيديو قد يعجبك: