• اتحاد الكرة: شرطان لاختيار "خليفة كوبر" في المنتخب

    10:53 ص الثلاثاء 03 يوليو 2018
    اتحاد الكرة: شرطان لاختيار "خليفة كوبر" في المنتخب

    كتب- محمد مصطفى:

    كشف كرم كردي، عضو اتحاد الكرة، عن شروط الجبلاية لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد رحيله.

    وقال كردي، في تصريحات إذاعية لبرنامج "استاد الهدف"، إن الشرط الأهم للاتحاد أن يكون المدير الفني الجديد لديه خبرة في تدريب المنتخبات الوطنية، وأيضا في الكرة الإفريقية.

    وأكمل: "نفضل أيضا أن يكون صغير السن، ومناسبا من الناحية المادية، وفقا لإمكانات اتحاد الكرة".

    وأكد كردي أن الاتحاد لم يستقر حتى الآن على اسم المدير الفني الأجنبي الجديد لمنتخب مصر، لافتا إلى أن مجلس الجبلاية تلقى العديد من السير الذاتية لكثير من المدربين خلال الفترة الحالية.

    وعن تغريدة محمد صلاح، قال كرم كردي، إنه لم يتواصل مع صلاح، لمعرفة كواليس التغريدة التي قام بكتابتها على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

    وكتب صلاح عبر تويتر: "الأمر لم ينته بعد.. ويجب أن يحدث تغيير".

    وأضاف كردي: "ليس لديّ أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن شاهدت التغريدة التي قام بكتابتها، ولا أعرف ماذا يقصد بها".

    وعن اجتماع رؤساء الأندية مع اتحاد الكرة لتحديد مصير دوري الموسم المقبل، قال كرم كردي إن أساس الاجتماع لم يكن مناقشة عدد اللاعبين في قائمة الفريق للموسم الجديد، لافتا إلى أن هدف الاجتماع كان اطلاع الأندية على خريطة المباريات في الموسم الجديد.

    وأضاف: "بعد التعديلات الكبيرة التي قام بها الاتحاد الإفريقي على مواعيد بطولات أصبح الدوري مضغوط للغاية وهناك أسابيع ستشهد إقامة مباراتين، وهو ما دفعنا لشرح كل هذه الأمور للأندية".

    وأكمل: "طبيعي كان هناك آراء داخل الجلسة حول القائمة وعدد اللاعبين، كما أننا لم نحدد عدد اللاعبين الأجانب في المباراة خلال الموسم الجديد".

    إعلان

    إعلان

    إعلان