الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. المونديال قد يحدد خريطة 7 لاعبين من الاحتراف

11:25 م السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

يستعد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا بمواجهة أوروجواي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من روسيا والسعودية.

قائمة المنتخب المصري شهدت تواجد 15 لاعبًا محترفًا بين الملاعب الأوروبية أو العربية لكن المونديال المقبل قد يتيح الفرصة لسبعة لاعبين لخوض تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية وهذا ما يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

- تريزيجيه

يُعد محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي أقرب اللاعبين في قائمة المنتخب المصري يستعد لخوض مسيرة جديدة في أوروبا بعدما رحبت عدة أندية أوروبية رغبتها التعاقد مع اللاعب.

نادي جالطة سراي التركي أبدى رغبته بالتعاقد مع تريزيجيه بجانب ناديي روما وفيرونتينا الإيطالين بالإضافة إلى نادي واتفورد الإنجليزي.

ويرغب قاسم باشا التركي في بيع تريزيجيه بعد نهاية المونديال أملاً في تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع اللاعب.

- رمضان صبحي

بعد مباراة مصر وكولومبيا الودية رحل رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي إلى إنجلترا من أجل الخضوع للكشوفات الطبية في نادي هيدرسفيلد الإنجليزي والذي يلعب في صفوف منافسات بريميرليج.

واقترب رمضان صبحي من الرحيل لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي بعد هبوط فريقه ستوك سيتي إلى دوري التشامبيون شيب خاصة بعدما أبدى المدرب الألماني ديفيد فاجنير المدير الفني لهيدرسفيلد التعاقد مع اللاعب وفقًا لتصريحات لوكيل اللاعب نادر شوقي.

- أحمد حجازي

رغم هبوط وست بروميتش إلى منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزية إلا أن أحمد حجازي يبقى من أبرز اللاعبين الذين قد يرحلوا عن الفريق للعودة من جديد للدوري الإنجليزي في ظل العروض الذي قدمها مع فريقه.

حجازي قد ينتظر المشاركة في كأس العالم من أجل الانتقال لناد آخر يشارك في الدوري الإنجليزي.

- علي جبر

رغم عدم مشاركة علي جبر في أي مباراة مع وست بروميتش منذ رحيله عن الزمالك في يناير الماضي إلا أن جبر قد يبقى في صفوف وست بروميتش والذي انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

وبعد رحيل جوني إيفانز لصفوف ليستر سيتي قد تكون فرصة لعلي جبر من أجل الاستمرار في صفوف وست بروميتش خاصة أن النادي الإنجليزي وضع بند في عقد اللاعب يتيح له الحصول عليه بصورة نهائية.

- عمرو وردة

قدّم عمرو وردة موسمًا رائعًا مع أتروميتوس بعد موسم لعبه على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف باوك اليوناني ليكون لاعب منتخب مصر من بين أبرز اللاعبين المرشحين للخروج من اليونان لخوض فرصة احترافية جديدة.

أبرز الأندية التي ارتبطت بضم عمرو وردة وهو نادي فالنسيا رابع الدوري الإسباني في الموسم الماضي والمشارك في دوري أبطال أوروبا.

- كهربا

أعلن محمود عبد المنعم "كهربا" والذي لعب في صفوف اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك، أنه لن يستكمل مسيرته مع "العميد" أملاً في العودة لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي من جديد.

وقد تكون فرصة المشاركة في كأس العالم فرصة كهربا من أجل إحياء أماله لاستكمال مسيرته في الملاعب الأوروبية.

- محمد صلاح

ارتبط محمد صلاح بالانتقال لكبار الأندية الأسبانية ريال مدريد أو برشلونة بعد الموسم الذي قدمه مع ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا.

وفي حال مواصلة صلاح مسلسل تألقه مع منتخب مصر سيكون من أبرز المرشحين للانتقال لريال مدريد أو برشلونة بعد التقارير الإسبانية التي ربطت مو بالرحيل للدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك: