دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إنجليزية تنتقد نجم أرسنال: لم يستطع حماية مصر بالمونديال

02:07 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

انتقدت صحيفة الإندبندنت الإنجليزي، محمد النني لاعب وسط أرسنال، بسبب أدائه مع المنتخب المصري، خلال كأس العالم روسيا 2018.

وقالت الصحيفة إن أداء المنتخب المصري كان باهتا ، وانعكس ذلك على نجوم الدوري الإنجليزي محمد النني، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي.

وأكملت: "النني لم يكن فعالا في وسط الملعب، ولم يستطع حماية مرماه من الضغط المستمر من المنتخب السعودي، مما أدى إلى خلق عدد من الفرص الخطيرة واحتساب ضربتي جزاء".

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن النني سمح للاعبي الوسط السعويين أن يمرروا الكرات من حوله والوصول لمنطقة الجزاء دون أي عائق، وكذلك عدم إضافة قوية هجومية للمنتخب وبرز ذلك من خلال تسجيله لـ5 أهداف فقط في 65 مباراة دولية.

وانتقل النني من بازل السويسري، إلى أرسنال الإنجليزي في انتقالات شتاء يناير 2016، مقابل 5 مليون جنيه أسترليني.

وأبرزت الصحيفة تصريحات أرسن فينجر المدير الفني للأرسنال وقتها، بأنه جلب النني من أن يقوم بما قام به تيجانا، وبلاتيني، في الثمانينات مع المنتخب الفرنسي، وسيطر دائما على وسط الملعب.

ورغم تمديد النني عقده مع أرسنال في يناير الماضي، بعقد طويل الأمد، إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن رحيل فينجر، ربما يعجل برحيل النني، ويبقى جزءًا من بقايا عهد سابق غير مرغوب في بقائه.

وكانت تقارير صحيفة أشارت إلى اقترب أرسنال من حسم صفقة انتقال لوكاس توريرا لاعب وسط سامبدوريا، إلى الفريق اللندني، خلال ميركاتو الصيف.

فيديو قد يعجبك: