الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الإندبندنت: صلاح أظهر ما يمكن أن تخسره مصر حال اعتزاله

09:09 م الإثنين 25 يونيو 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية، اليوم الاثنين، إن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح أظهر خلال مباراة السعودية في بطولة كأس العالم، ما يمكن أن تفتقده مصر حال اعتزاله.

وفازت السعودية على مصر بهدفين لهدف في المباراة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بمونديال روسيا، وتصدرت أوروجواي المجموعة بتسع نقاط من 3 انتصارات وحلّت روسيا ثانية بست نقاط.

سجل صلاح هدف مصر الأول في الدقيقة 22 من الشوط الأول بعد تمريرة من عبدالله السعيد، لينطلق لاعب ليفربول بين قلبي دفاع السعودية ويسجل من أعلى حارس المرمى هدفه الثاني في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة.

وأشارت الصحيفة البريطانية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن مصر وصلت إلى روسيا بآمال كبيرة ورغبة في تخطي الدور الأول في ثالث مشاركة بعد بطولتي عام 1934 في إيطاليا و1990 في نفس البلد.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح انتهت رحلته بالفشل مع المنتخب المصري، لكن من جانب آخر بالنسبة للاعب عانى من إصابة ويحمل آمال دولة بأكملها على كتف واحدة فقط، فإنه فعل ما يمكن توقعه.

وسافر صلاح مع المنتخب إلى روسيا بحسب الإندبندنت بنصف جاهزيته وأمامه حلم بعيد المنال. لم يستطع المشاركة في المباراة الأولى ضد أوروجواي، ودارت الشكوك حول مشاركته ضد روسيا، لكن رغم ذلك كان مسؤولا وصنع أفضل لحظتين في ثلاث مباريات بائسة.

كما شبه التقرير البريطاني ما حدث مع محمد صلاح بما جرى مع نجم الأرجنتين ليونيل ميسي الذي يعاني مع منتخب بلاده ومهدد بالخروج حال لم يفز على نيجيريا في المباراة الأخيرة. وأشار إلى أن اللاعبين هما القلبان النابضان لمنتخبيهما.

وأبرز أيضًا التقرير المشاكل التي واجهت صلاح قبل البطولة وأولها الإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في الاشتراك الشهير مع سيرجيو راموس.

أما السبب الثاني فكان استقباله من جانب الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، وكان الأمر الأخير سببًا في تكهنات حول اعتزال صلاح اللعب الدولي والتخلي عن منتخب بلاده. لكن سريعًا نفى المسؤولون في اتحاد الكرة المصري الأمر.

فيديو قد يعجبك: