الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف السعودية بعد خسارة منتخبها من ألمانيا؟

10:49 م الجمعة 08 يونيو 2018

جانب من مباراة السعودية وألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

اختتم المنتخب السعودي مبارياته الودية بالخسارة من منتخب ألمانيا بطل العالم بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب "بي أرينا" معقل فريق باير ليفركوزن، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

ويبدأ المنتخب السعودي مبارياته بمواجهة روسيا على أن تكون المواجهة الثانية أمام أوروجواي وستكون المواجهة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات أمام مصر.

ويسلط مصراوي في التقرير التالي، الضوء على خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني:

عكاظ

انهينا كابوس الـ8

أكدت الصحيفة أن رغم خسارة المنتخب السعودي من نظيره الألماني، إلا أن الأخضر خرج بمكاسب عديدة أبرزها الثقة واللعب تحت ضغط عالي وافتكاك الكرات من الخصم إضافة إلى التخلص من كابوس الـ8 الذي ظل يلاحق لاعبي الأخير منذ الخسارة من الألمان بثمانية أهداف نظيفة في مونديال 2002.

الصحيفة اهتمت بمشوار المدرب الأرجنتيني أنطونيو بيتيزي مع السعودية حيث قاد المنتخب في ثمان مباريات حقق الفوز في ثلاث مباريات كان على حساب مولدوفيا واليونان والجزائر وتعادل في مباراة كانت أمام أوكرانيا وتلقى أربع هزائم أمام كلاً من العراق وإيطاليا وبيرو وألمانيا.

سبورت

الأخضر يقف أمام الألمان

أشادت الصحيفة المتخصصة بالأخبار الرياضية بالمنتخب السعودي بعد الأداء أمام المنتخب الألماني في آخر تجارب الأخضر قبل الحدث العالمي.

الصحيفة أشارت إلى أن رغم تقدم المنتخب الألماني إلى أن المنتخب السعودي استطاع الوقوف أمام أبطال كأس العالم في 2010 وقبل أن ينهي المباراة نجح تيسير الجاسم في تقليص النتيجة بتسجيله هدفًا في شباك الألمامي ليبدي المنتخب السعودي جاهزية تامة لانطلاقة المونديال.

الرياضية

هوية الأخضر تظهر أمام أبطال العالم

أكدت الصحيفة السعودية أن المنتخب طمأن جمهوره وأنصاره قبل بداية المونديال بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعبين أمام أبطال العالم في نسختها الأخيرة.

وتابعت الصحيفة أن لاعبو الأخضر هددوا مرمى الألمان على مدار شوطي المباراة.

الصحيفة أضافت أن المنتخب السعودي خرج من المباراة محققًا مكاسب عديدة ومنها كسب اللاعبين الثقة في النفس قبل انطلاق المونديال بجانب تقديم أداء مقنع أمام أبطال العالم.

وأكملت الصحيفة، أن حارس المنتخب السعودي عبد الله المعيوف ظهر بأداء رائع بجانب سالم الدوسري الذي ظهر بشكل جيد طوال مباريات فترة الإعداد بالإضافة إلى تأقلم اللاعبين مع طريقة المدرب الأرجنتيني بيتزي مما يعني نجاح المعسكر.

الرياض

الأخضر ينتزع الإعجاب أمام العملاق الألماني

أشادت الصحيفة بالأداء الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب السعودي حيث استطاع رفاق القائد أسامة هوساوي من تقاسم السيطرة مع المنتخب الألماني في معظم أوقات المباراة.

فيديو قد يعجبك: