الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بعد رئاسته لاتحاد الكرة.. الجنايني يوضح مناوشاته مع جماهير الأهلي

01:07 ص الأربعاء 21 أغسطس 2019

untitled-12019_8_21_0_25

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي ستدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المناوشات التي تحدث مع جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد "دعابة"، مشيرا إلى أنه لديه الكثير من الأصدقاء ممن ينتمون للنادي الأهلي.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد اعتمد مؤخرا تعيين الجنايني رئيسا للجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في وجود جمال محمد علي نائبا، وعضوية محمد فضل وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق.

وقال الجنايني، في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار"، عبر قناة "النيل للرياضة": "ما أقوم به مجرد دعابة مع أصدقائي الأهلاوية، نحن أصدقاء وهناك محبة بيننا، يجب ألا يتم تصوير الأمر بما هو أكبر من ذلك".

وتابع: "عدلي القيعي هو صديق شخصي ودائما ما نتبادل الرسائل والمكالمات الهاتفية، وسبق له العمل في اتحاد الكرة وهو رجل أهلاوي، لكن في النهاية هناك فصل في العمل، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أول من تواجد في حفل زفاف نجلي".

واستمر: "نستهدف تصحيح مسار الكرة المصرية، لدينا مهمة محددة، وهناك أولويات، لكن سنعمل على تطبيق العدالة، وفقا للوائح والقوانين، لن نكيل بمكيالين، العدالة لجميع الأندية هذا ما نريده".

وأضاف: "تعديل اللائحة من ضمن الأولويات التي سنعمل عليها، سنعمل باسم مصر، قبل أن أكون منتميا لنادي الزمالك، فأنا مصري، لدينا مهام إدارية واضحة، أسعى للنجاح، لم اعتَدِ الفشل من قبل في حياتي".

واختتم: "من الملفات الساخنة التي سنعمل عليها فور أول اجتماع للجنة ملف المدير الفني لمنتخب مصر، يجب أن يكون هناك جهاز فني وطني محترم على أعلى مستوى في الفترة المقبلة، اطالب جميع من يعمل في المنظومة الرياضية بدعم اللجنة الخماسية".

فيديو قد يعجبك: