دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 1
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

"المصالحة مع الأهلي وموقف صفقة القرن للزمالك" ضمن 5 رسائل لإدارة بيراميدز

04:48 م الإثنين 08 يوليو 2019

تغييرات منتظرة فى بيراميدز

كتب - محمد يسري مرشد:

وجهت إدارة نادي بيراميدز عدة رسائل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ،الأثنين، لتقديم الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الجديد للفريق الأزرق

وحضر المؤتمر ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بالإضافة إلى حسام البدري رئيس فريق العمل واللذان وجها 5 رسائل هامة وهي :

1- المصالحة مع الأهلي

أكد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز إن النادي الأزرق سيتعامل مع إدارة الأهلي فى صفقات فى أول تصريح حول النادي الأحمر في عهد سالم سعيد الشامسي الملك الجديد للنادي الذى يحتل المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة الأهلي بإدارة بيراميدز أثناء وجود تركي آل الشيخ المالك السابق والذي أكد فى أكثر من مناسبة رفضه للتعاقد مع لاعبين من الأهلي.

ونفى المدير التنفيذي الجديد انتقال محمد مجدي قفشة صانع ألعاب بيراميدز للأهلي مكتفياً بالإشارة إلي التعامل بصفقات مع النادي الأحمر.

2- صفقة القرن

نفى ممدوح عيد السماح بانتقال عبد الله السعيد نجم بيراميدز الدولي إلي نادي الزمالك مشدداً على أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة.

ووقع عبد الله السعيد لنادي الزمالك فى فبراير 2018 مقابل 60 مليون جنيه وأطلق رئيس الأبيض على الصفقة اسم "صفقة القرن" إلا أن تركي آل الشيخ (الرئيس الشرفي للأهلي فى هذا الوقت) تدخل وجدد عقد اللاعب قبل أن تندلع أزمة انتهت انتقال صانع ألعاب منتخب مصر لنادي كوبس الفنلندي ثم أهلي جدة السعودي قبل العودة لبيراميدز؟

3- العام الماضى كان استثنائياً

أكد حسام البدري رئيس فريق العمل بنادي بيراميدز إن ناديه لن يتنازل مرة أخرى ويتعاقد مع صفقات جديدة بمبالغ طائلة مشدداً على أن العام الماضي كان استثنائيا.

وأنفق بيراميدز مبلغ يتقرب من المليار جنيه للتعاقد مع فريق جديد قيمته التسويقية بحسب موقع ترانسفير ماركت 500 مليون جنيه بالإضافة إلى إطلاق قناة فضائية والتعاقد مع أربعة أجهز فنية.

وقال البدري "العام الماضي كنا نسابق الوقت لتكوين فريقاً جديداً ، وهو ما أجبرنا علي التنازل عن الشراء بأسعار مبالغ فيها ولكن فى الموسم القدم لن يحدث هذا مجددا" .

4- تدريب المنتخب

علق حسام البدري على ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن اقتراح أسمه لتدريب المنتخب قائلا :" شرف كبير لي تدريب المنتحب".

وواصل "أنتظر القرار نهائي بخصوص هذا الأمر".

وكان البدري قد كشف أثناء توليه الإدارة الفنية للمنتخب الأوليمبي فى 2016 أنه تلقى وعداً من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق بمنجه الفرصة لتدريب المنتخب الأول فى حالة الاستقرار على الاستعانة بخدمات المدرب الوطني,

5- صفقات جديدة لبيراميدز

كشف حسام البدري عن هوية الصفقات الجديدة لبراميدز من المحترفين قائلاً "هناك صفقات أفريقية مقبلة لدعم صفوف نادي بيراميدز وفقا لمتطلبات الجهاز الفني الجديد".

واتجه بيراميدز فى عهد المالك السابق إلى أمريكا الجنوبية وتعاقد مع رباعي برازيلي وجون سيفونتي من الأكوادور وكريستيان بينافينتي من بيرو وهو ما ينبأ بتغيير المحترفين فى الفريق الأزرق بالموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك: