دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مدغشقر تواصل طريق المفاجآت بأفريقيا بالفوز على الكونغو

05:27 م الأحد 07 يوليه 2019

جانب من مباراة الكونغو ومدغشقر

كتب - محمد همام:

ضمن منتخب مدغشقر مقعدًا في دور الثمانية بكأس أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية المباراة في أشواطها الأصلية والإضافية بنتيجة (2-2).

ومن المقرر أن يواجه منتخب مدغشقر الفائز من مواجهة تونس وغانا في اللقاء الذي يقام، غدًا الإثنين، ضمن ختام مباريات دور الـ16.

وأصبح منتخب مدغشقر خامس المتأهلين لدور الثمانية بعد كل من بنين والسنغال ونيجيريا وجنوب أفريقيا.

وكان منتخب مدغشقر تأهلت إلى دور الـ16 كمتصدرة للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، في المقابل ضمن منتخب الكونغو مقعدًا في ثمن النهائي باحتلاله مركز أفضل ثوالث.

تشكيل مدغشقر: ملفين أدريان - مومبريس - رزاق - فونتايني - ميتانيري - آمادا - آنسيت - ريان آينا - لالاينا - آندرياستيما - آندريا.

تشكيل الكونغو: ماتامبي - إيساما - مابيمبا - تيسيراند - نجوندا - مولومبو - موكي - أكولو - ماجهوما - سيدريك باكامبو - آسموبولنجا.

تفاصيل المباراة

الدقيقة التاسعة من بداية المباراة شهدت تسجيل إبراهيم آمادا هدفًا رائعًا بعدما سجل هدفًا صاروخيا من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (1-0).

وفي الدقيقة 21 استطاع سيدريك باكامبو أن يسجل هدف التعادل لصالح الكونغو من كرة رأسية رائعة لينجح اللاعب في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده والثالث له في البطولة.

وفي الدقيقة 77 استطاع آندرياستيما أن يسجل الهدف الثاني لصالح منتخب مدغشقر من رأسية رائعة بعد عرضية من آمادا.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة استطاع لاعب منتخب الكونغو مبيمبا أن يسجل هدفًا قاتلاً في شباك منتخب مدغشقر بعدما سجل التعادل من رأسية رائعة لتصبح النتيجة (2-2).

فيديو قد يعجبك: