تقرير .. هل ينتقل "كهربا" للأهلي علي طريقة سيد معوض؟

02:04 م الجمعة 12 يوليه 2019

برعاية

ZED
تقرير .. هل ينتقل "كهربا" للأهلي علي طريقة سيد معوض؟

محمود كهربا بقميص الأهلي

كتب - محمد يسري مرشد:

وصلت العلاقة بين محمود عبد المنعم "كهربا" نجم نادي الزمالك وناديه إلى طريق مسدود بعدما توجه اللاعب إلى تركيا للأحتراف فى أحد الأندية.

ونشبت أزمة بين "كهربا" ومسئولي الزمالك بسبب خلاف حول التعاقد الجديد الذى انتهى فى أول يوليو الجاري على حد قول اللاعب ليتسبب الخلاف غياب نجم الأبيض عن معكسر إعداد نادي المقام فى قبرص.

وارتبط اسم " كهربا" بالنادي الأهلي للانتقال إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية مباشرة من الزمالك ليتدخل رئيس الأبيض.

وأكد رئيس الزمالك أن عقد كهربا مع النادي الأبيض ممتد لمدة ثلاثة مواسم قادمة، كاشفا أن اللاعب وقع من قبل على عقد مدته خمس سنوات وأن الأهلي لا يستطيع خطفه ثم أعلن تغريمه مالياً للانقطاع عن التدريبات .

تهديد رئيس الزمالك أظهر عرضاً تركياً بعدما كان الحديث عن الإنتقال المباشر لكهربا من الأبيض للأهلي على غرار المعتز بالله إينو ليبدأ الحديث عن سيناريو سيد معوض.

وأنتقل سيد معوض للأهلي فى مايو 2008 من نادي "طرابزون سبور" التركي الذي قضي بين صفوفه أقل من 6 أشهر قبل أن يفعل النادي التركي العقد مع الإسماعيلي ويحصل الأهلي على اللاعب.

ونفي مصدر مُقرب من "كهربا" لمصراوي توقيع نجم الزمالك للأهلي مفصحاً عن أن أحد الأندية في الدوري التركي مُهتمة بالفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسافر اللاعب صباح الجمعة متوجهاً إلى تركيا لبحص عرض الإحتراف وفق مصدر أخر لمصراوي .

ونشر نجم الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" صورة له من داخل الطائرة.

يُذكر أن كهربا خاض 27 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري (2018-2019)، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 11 آخرين.

إعلان

إعلان

إعلان